صاحبة أجمل إطلالة في الأوسكار؟ إليكِ اختياراتنا!

زهرة الخليج  |   7 أغسطس 2012

حفل توزيع جوائز "الأوسكار" لا يُعتبر أهم حدث سينمائي في هوليوود والعالم فحسب، بل إنّه أيضاً أهم حدث  للأزياء والجمال بالنسبة إلى النجوم. فالجميع ينتظرون رؤية  نجماتهم المفضلات، وما اخترنه لتلك الليلة المميزة من تسريحات ومكياج وأزياء.

هذه السنة، كان هناك الكثير من "اللوكات" المختلفة بالنسبة إلى  الشعر والمكياج. إليكِ هنا أكثر ما لفتنا:

- كيتي بيري: يبدو أن المغنية الأميركية لن تستغني عن الشعر الأزرق قريباً. ها هي تطلّ في حفل "الأوسكار" بشعرها الأزرق مع تسريحة بسيطة وأنيقة وظل عيون أزرق يتماشى مع لون شعرها، ما رأيك بهذا "اللوك"؟
- جنيفر لوبيز: كما عودتنا النجمة اللاتينية، فمكياجها خفيف وقوي في آن، ظلال  عيون برونزية مع رموش اصطناعية، وبشرة صافية متوهجة وملمّع شفاه طبيعي اللون. أما التسريحة فرأينا مثلها سابقاً وهي الـ High Bun التي تعتمدها النجمات في حفلات توزيع الجوائز.
- سلمى حايك: بدت "مختلفة" بهذه التسريحة التي جاءت عبارة عن ضفيرة جانبية، ما رأيك؟ هل هي جميلة أم أبسط من أن تكون لحفل بحجم جوائز "الأوسكار"؟
- كيم كارداشيان: شعر منسدل مع نفخة أمامية للشعر وخصل أمامية، تسريحة بسيطة ومناسبة، لكن ألا تبدو متعبة بهذا المكياج الذي ركز على كريم  البشرة المطفية والكثير من "البرونزر"؟ هذا اللوك لم يعطها التوهج الذي عودتنا عليه كيم.
- بينيلوبي كروز: بدت كالأميرة! مكياج بسيط وتسريحة بسيطة لكن مع الفستان  والأكسسوارات المناسبة. باختصار، بدت رائعة.

وماذا عنكِ؟ أي نجمة لفتت انتباهك هذا العام في حفل "الأوسكار"؟ ومن كانت الأجمل؟

فساتين الشهيرات في حفل Oscars 2012، من الأجمل؟