شذى حسون: انسوا أروى!

ياسر المصري - دمشق  |   1 مارس 2012

في حلقة الأمس من برنامج «سوري بس» الذي يعرض على «أو. تي. في» اللبنانية، كشفت  شذى حسون أنها معجبة بالألقاب التي يُطلقها عليها جمهورها في العالم العربي. وذكرت بعضاً منها كـ «حمامة السلام»، و«النخلة السمراء»، و«ابنة الرافدين»، و«عطر الأغنية العربية».

 

وخلال الحلقة التي تحوّل قسم كبير منها إلى توجيه التحيات للمعجبين والمحبين، قالت نجمة «ستار أكاديمي» بأنّ علاقة حبّ كبيرة تربطها بجمهورها، لكنّها أعربت عن خوفها من هذا الحب الذي قد يتحول إلى كره.

 

من جهةٍ ثانية، أشارت النجمة العراقية إلى أنها لم تقم بأي عملية تجميل، لكنها أكدت بأنّه يحق للمرأة تغيير أي شيء في نفسها وشخصيتها، لكنّها أضافت: «أنا مقتنعة كثيراً بشخصيتي».

 

وعن خلافها مع الفنانة اليمنية أروى، رفضت صاحبة «وعد عرقوب» الخوض في تفاصيل الموضوع، مكتفيةً بالقول: «لماذا تذكرونها في حلقتي. لا أريد ذكر أي شخص في هذه الحلقة» وتابعت بأنها لن تقبل الاعتذار منها أبداً.

 

وعن مذكرة التوقيف بحق شذى التي تحدثت عنها أروى سابقاً في الصحافة، أشارت الفنانة العراقية إلى أنه لا مذكرة مماثلة وتساءلت: «لو في مذكرة توقيف، هل كنتم رأيتموني هنا؟».

 

على صعيد آخر، أعربت شذى عن سعادتها بالتعاون مع «روتانا» التي أنتجت لها ألبومها الأخير، واصفةً الشركة بأنها كـ «الديك» صاحب القوة والجبروت، مؤكدةً أنها على علاقة طيبة بالقائمين عليها.

 

وعما إذا كان هناك فنانون سبقوها إلى الغناء في وطنها، نفت ذلك، مشيرةً إلى أنّها قدمت حفلتين في بداية عام 2010، معتبرةً بأنها هي من فتحت باب العراق للفنانين العرب.

 

وعن الحب في حياتها والزواج، تمنت أن تلتقي بـ «ابن الحلال» الذي سيحبها ويحترمها، مؤكدةً أنها تحبّ تكوين أسرة وعائلة.

 

أخيراً، خُتمت الحلقة باتصالٍ هاتفي مع طوني قهوجي الذي يُعتبر أكبر مساهم في نجاح شذى عربياً بعد خروجها من «ستار أكاديمي». وأعلن المخرج أنّه هو من أطلق عليها لقب «عطر الأغنية العربية».

 

المزيد :

 

شذى حسون تطلق ألبومها على قرع الطبول

سالم الهندي لم يفارق شذى حسون