هل تحلمين ببشرة زهرة؟

نوال العلي  |   26 أغسطس 2012


لتلبية هذا الحلم تبضعنا لك مجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة من أهم العلامات التجارية العالمية. مجموعة التنطيف اخترناها من جورجيو آرماني، ومن كلينيك وقعنا على مصحح عيوب البشرة ومزيل البقع. ولعاشقات البشرة البيضاء اخترنا مجموعة التبييض من كلارينز، ولم ننس محبّات البشرة السمراء فقد قدمت لانكستر واقياً من الشمس ولكنّه مسمّر في الوقت نفسه. أما ديور فكان يبحث عن حلّ المشكلة من جذورها، فقرر تخليصك من سموم البشرة وإعادة العافية والصحة إليها وهكذا يظهر أثر الماكياج بشكل أجمل على بشرة أقل عيوباً وأكثر عافية.


كريما نيرا من آرماني...رغوة، حليبب ومهديء.

هي مجموعة مكونة من ثلاثة عناصر، أولها الرغوة التي تستخدم لتنظيف الوجه تحافظ على توازن الجلد. وتعدّ هذه الرغوة بمثابة حمام بالمعادن الأساسية للوجه. كما أنّها تحافظ على الرطوبة في الخلايا. وهو مثالي للبشرة الدهنية.


وبعد غسل الوجه يفضل تنظيف الجلد بالحليب الذي تقدّمه كريما نيرا فهو مزيج خفيف من الحليب اللطيف الذي يمكن استخدامه كذلك حول العينين. ستشعرين بالفرق بعد المرة الأولى.


وبعد تنظيف البشرة بالرغوة ثم الحليب يجيء وقت التونيك المهديء والذي يغلق المسامات، ويرطب الوجه أيضاً، كما يحتوي على خلاصة الأزهار والأعشاب المهدئة ويمكن استخدامه حتى لأكثر أنواع البشرة حساسية

 

ديور...حلّ المشكلة من جذورها
قرر كريستيان ديور البحث في أساس شحوب البشرة ولونها الكامد الخالي من التألق. ولكن مهلاً، هل تعلمين أن البشرة أيضاً قد تحتوي سموماً وما هي بالضبط سموم البشرة؟


يمكن لهذه السموم أن تكون داخلية أو خارجية المنشأ مثل الأشعة فوق البنفسجية أو التلوث أو دخان السجائر، أو داخلية المنشأ، ترتبط بعوامل داخلية مثل التوتر أو النظام الغذائي غير المتوازن أو أسلوب الحياة غير الصحي.


ومن خلال مساعدة البشرة على التحرر من السموم، يعزز CAPTURE TOTALE ONE ESSENTIAL من ديور آلية مكافحة الشيخوخة ويطيلها ويساعد في أن يؤتي استخدام كافة مستحضرات العناية بالبشرة فيما بعد ثمارها. إنه ليس بديلاً لآلية عملها ولكنه يرسخ الخطوة الأساسية لليل والنهار قبل أي استعمال لأي مستحضر آخر.

 

عيادة كلينيك لتصيلّح الجلد

يقول طبيب الأمراض الجلدية النمساوي الشهير أورنتريخ إن "الجلد المتناغم اللون هو أفضل طريقة لتبدو المرأة في عمر أصغر". وهذا ما يحاول أن يقوم به مستحضر "Even Better™ Skin Tone Corrector" من كلينيك، هاهو يعمل على إعطاء البشرة فرصة ثانية للتخلص من البقع الداكنة التي تتكون إمّا من آثار الحبوب أو بقع التقدم في العمر. كل ذلك يقوم به هذا المستحضر على نحو آمن من دون آثار قاسية وواضحة من تقشير أو جفاف. امنحي وجهك فرصة التألق.

 

بيضاء مع كلارينز
يمكنك الآن الحصول على بشرة ناعمة وبراقة مع برنامج كلارنس لتبييض البشرة الجديد "وايت بلاس سكين رنيو وايتننج بروغرام" White Plus Skin Renew Whitening Program.


يساعد هذا البرنامج على إعادة التوازن لكافة وظائف الجلد فتصبح البشرة أكثر بياضاً ونضارة. مع الاستعمال لمدة 3 أسابيع، يضمن لك البرنامج بشرة أكثر بياضاً مفعمة بالحياة. ويتكون المستحضر من عناصر طبيعية تم اختيارها خصيصاً لبشرة نضرة وشابة.


سمراء مع لانكاستر
تطرح لانكاستر صنفاً جديداً من كريمات الوقاية من الشمس يتميز بعطره الفريد. ولأن حماية البشرة من الشمس والحفاظ على شبابها من الأمور الضرورية، فأنت لن يكون بمقدورك الاستغناء عن حماية نفسك من الشمس. الأمر الذي قد يعيق بعض الراغبات بالحصول على سمار أو لون ذهبي في الصيف. وهكذا أنتجت لانكاستر هذا الوقي من دون الاستغناء عن أجمل ألوان السمرة. تطرح لانكاستر مستحضر "صن إيج كونترول" أفضل تقنية للوقاية من الشمس، والمقاومة لعلامات التقدم في السن في ثنائي متكامل. يمكنك الآن التباهي ببشرة سمراء ومثالية.