لاميتا فرنجية: نعم أقلّد جنيفير لوبيز وفيكتوريا بيكهام

زينة حداد - بيروت  |   30 سبتمبر 2010

تعدّدت المجالات التي دخلتها لاميتا فرنجية. فقد تعرّف إليها الناس من خلال نيلها لقب وصيفة أولى في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004 ومن ثم دخلت مجال الإعلام وحالياً تحاول أن تثبت إسمها في عالم التمثيل. لاميتا التي تتميّز بإطلالاتها، تنفرد بستايل لباسها الذي تحاول فيه ألا تقلّد أحداً بل أن تكون محطّ أنظار الجميع.

لمع إسمك في ملكات الجمال وشاركت في عروض الأزياء وأخيراً دخلت مجال التمثيل، أين وجدت نفسك؟
لقد عرفت بأكثر من مجال عمل، لقد كنت مديرة مجلة "هي والرجل" وكذلك قدّمت برنامجاً على شاشة تلفزيون LBC لفترةٍ وجيزة، واليوم دخلت مجال التمثيل وقد قدّمت خلال سنة ونصف السنة نحو 3 أفلام في مصر. لقد وجدت نفسي في التمثيل أكثر لأنه مجال واسع.

هل تعتبرين أنك تأخرت لتجدي المجال المناسب لك؟
أبداً، كل مجال له خصوصياته وظروفي لعبت دوراً في دخولي إلى كافة المجالات.

كيف تصفين علاقتك بالأزياء؟
علاقة عادية كأيّ فتاة تحبّ أن تهتم بشكلها. اللافت أنني أتابع الموضة بكل حذافيرها ومنها أختار ما يناسبني وأنفذ "ستايلي" الخاص بي.

كيف ترين موضة ثياب اليوم؟
أجدها موضة جميلة ومريحة وتليق بكل الفتيات. قبل نحو أسبوعين كنت في لندن ووجدت ثياباً ملفتة هناك، وهذا دليل على أن الموضة في تطوّر دائم.

هل تفضّلين التسوّق في الخارج أم في لبنان؟
أفضل التسوّق في الخارج، لأن بعض المحلات التجارية العالمية لا تطرح آخر موديلاتها في لبنان، لكن لا يمكن أن ننكر أن بيروت عاصمة الموضة منذ زمن طويل.

ستايل
أيّ "ستايل" ثياب تفضلين؟
لا يوجد ستايل معيّن مفضّل لديّ، أحب إرتداء الجينز خلال النهار بينما في المناسبات الضخمة لديّ مجموعة كبيرة من فساتين السهرة الطويلة والقصيرة، وأفضل الأخيرة منها لأنها مواكبة للموضة وتليق بي.

ما هو "ستايل" لاميتا فرنجية؟
لا يمكنني أن أصف ستايلي بكلمات على الحبر والورق. لقد اشتهرت بربط الفولار على الرأس وكذلك بالشعر الطويل والفرق النصفي الامامي، وهو ستايل عفوي جميل.

هل تستوحين ستايلك من بعض الفنانات في أوروبا؟
نعم. أستوحي من بعض الفنانات الاوروبيات اللواتي "ستايلهن" قريب مني، مثل فيكتوريا بيكهام وجنيفير لوبيز إضافة إلى نجمات في العالم الغربي.

أقراط وساعات

كيف هي علاقتك بالأكسسوارات؟
أحب الأقراط كثيراً، بينما في المجوهرات أفضل الساعات على غيرها وأملك عدداً لا بأس به منها ولكل واحدة مناسبة خاصة بها وليست باهظة الثمن بل متوسطة السعر.

من يهتم بشكلك الخارجي؟
أثناء التصوير هناك مجموعة من الأشخاص يهتمّون بإطلالتي بينما في الأيام العادية أستشير أصدقائي بثيابي ويعطون رأيي بكل صراحة لأظهر بستايلي أنا.

كيف هي علاقتك بالالوان؟
اليوم حالياً أركّز على ارتداء نقشة جلد النمر الرائجة في شتى الألوان منها البني والزهري. بالإجمال لا يوجد لون مفضّل لديّ بل يهمني قطعة الثياب أكثر.

كيف ترين المرأة الخليجية؟
هي مثقفة جداً واللافت أنها تتابع الموضة أكثر من أيّ إمرأة أخرى، وأنظار المصممين العالميين متوجّهة عليها. اختلف وضع الخليجية اليوم عن السابق وتعرف تطورات في شتى المجالات.

كيف هي علاقتك بالإنترنت؟
علاقة جيدة جداً وأحبّ بطبعي الإطلاع على كل ما يجري في عالم الانترنت، لأنه واسع وينقلنا إلى دول عدّة بلحظات.

أيّ مواقع إلكترونية تتصفحين؟
أتصفّح غالبية المواقع لكي أغني نفسي بكل المعلومات.

مواضيع ذات صلة
هل تريدين إطلالة جنيفر لوبيز بميزانيةٍ اقتصادية؟
رجاءً ارتدي جلد النمر!
10 دقائق مع زهرات الموضة : فاطمة الكتبي