تعرفي على قطع الماسكارا الـ 5 المفضلة لدي حالياً!

الريم سيف  |   7 أغسطس 2012

الماسكارا هي أحد قطع  المكياج المفضلة لدى جميع الفتيات تقريباً فهي تضفي على  العينين جمالاً وتمنحكِ نظرة جذابة وخاطفة.

ولكن، لا تعطينا كل ماسكارا النتيجة التي نريدها، لذلك نجرب الكثير منها حتى نقتني تلك التي تمنحنا الخصائص التي نطمح لها سواء كانت تطويل الرموش، تكثيفها، إضافة السواد والدراما لها، أو جميعها في نفس الوقت!

بالنسبة لي أحب الرموش التي تبدو وكأنها رموش اصطناعية: كثيفة، شديدة السواد وطويلة، وبعد البحث المستمر (والذي لا يزال مستمراً حتى الآن مع كل الإصدارات الجديدة!) توصلت إلى أفضل 5 قطع ماسكارا لدي، وهي كالتالي:

- YSL Shocking Mascara: المفضلة لدي على الإطلاق! فهي تضفي الطول والكثافة، وهي أكثر ماسكارا استخدمتها سواداً، أضع منها طبقتين وتظل رموشي كما هي حى نهاية اليوم بدون أي علامات تحت العينين، وتسألني الكثيرات عن أي ماسكارا أستخدم عندما أضعها! أنصح الجميع بها وخصوصاً صاحبات الموش الطويلة، ستحببنها!
- Maybelline Falsies: لقد قمت بكتابة Review عن هذه الماسكارا في مدونات أنا زهرة (اضغطي هنا لتقرئيه وتري الصور)، أحبها لأنها تعطيني كذلك نتيجة الرموش الاصطناعية وسعرها في متناول الجميع!
- MAC False Lash: ما أحبه فيها أنها تمنح الرموش تموج رائع وكأنكِ استخدمتِ مموج الرموش أو الـ Curler. وتمنح كثافة، ولكنها ليست حالكة السواد كما أحب.

- Max Factor False Lash Effect: هذه الماسكارا كانت المفضلة لدي قبل عدة سنوات، ولا زلت أستخدمها إذا أردت رموش طبيعية أكثر وخصوصاً في فترة الصباح، ليست شديدة السواد وفرشاتها كبيرة نوعاً ما.
- Bourjois Volumizer: ماسكارا سائلة جداً ذات خطوتين، الخطوة الأولى تفرق الرموش والثانية تضفي عليها الكثافة والطول المطلوبين، وهي شديدة السواد.

وماذا عنكِ؟ ماهي الماسكارا المفضلة لديكِ؟

للمزيد:
هل شوهت ليندزي لوهان وجهها بعمليات التجميل؟!
تميزي بلوك مكياج منى أمرشا مع "بلاك آي" من مكياجي!