5 أنيقات تحت العشرين

زهرة الخليج  |   1 ديسمبر 2010

برأيي أن الأناقة لا تعرف عمراً. وهي أحياناً كثيرة ما تخلق مع الشخص. بعضنا "ستايلش" بالفطرة وبعضنا الآخر بحاجةٍ إلى دفعةٍ بسيطة لاكتشاف الفتاة الأنيقة بداخلنا.
بنظرةٍ سريعة على السجادة الحمراء يمكن معرفة الشهيرات الخمس الأكثر أناقة تحت سن العشرين. تعرفي إليهن الآن!


1- لورديس ليون: 14 عاماً
برزت لورديس ابنة المغنية الشهيرة مادونا على ساحة الموضة مؤخراً. وعلى الرغم من صغر سنها إلا أنها بدأت تظهر إشارات واضحة على كونها ذات ستايل متفرد. تهوى هذه المراهقة مظهر فتاة الروك آند رول. وغالباً ما نراها بسراويل جينز ضيقة وقمصان كاروه وجواكيت جلد قصيرة. والدليل على امتلاكها حساً متميزاً في الموضة هو إطلاقها لخطٍ من الملابس الخاصة بالمراهقات هذا العام بالتعاون مع والدتها.


2- مايلي سايرس: 18 عاماً
بعد أن تخلصت من صورة هانا مونتانا التي عُرفت بها، انطلقت مايلي في عالم الغناء والتمثيل والموضة. على الرغم من أن معظم خياراتها لا تناسب سنها كمراهقة لكن لا نستطيع إنكار أن إطلالتها دوماً أنيقة ومثالية على السجادة الحمراء. تهوى مايلي الفساتين القصيرة المشكوكة بالأحجار أو الدبابيس المعدنية. كما تحب الكعب العالي أيضاً والأكسسوارات الكثيرة. بعيداً عن الأضواء تحب مايلي ارتداء الجينز والـ Leggings والتي شيرتات البسيطة.


3- سوري كروز: 4 أعوام
على الرغم من أنها تبلغ 4 أعوامٍ فحسب إلا أن هذه النجمة الصغيرة تمتلك جينات الموضة في دمها. وقد صرحت والدتها الممثلة كيتي هولمز أن سوري بدأت باختيار ملابسها بنفسها منذ أن كانت في الثانية. وهي تحب أن تلبّق الحقيبة والحذاء والمعطف مع ملابسها. وحتى إطلالاتها تحظى بتغطية واسعة من قبل مجلات الموضة العالمية. من يدري، ربما تكون سوري كوكو شانيل المستقبل!


4- إيما واتسن: 20 عاماً
نجمة هاري بوتر هذه تتمتع بحسٍ كلاسيكي في الأناقة. ومع قصة شعرها الجديدة التي تذكرنا بالممثلة ميا فارو بدأت إيما بأخذ مركزها كواحدةٍ من أكثر النجمات الشابات أناقةً في العالم. والدليل على ذلك اختيار دار بيربري لها لتكون الوجه الإعلامي لها. تعيد إيما بستايلها أناقة الخمسينات والستينات إلى السجادة الحمراء وغالباً ماتكون إطلالاتها موقع إعجاب خبراء الموضة.


5- كريستن ستيورات: 20 عاماً
ربما يمكن عزو أناقة هذه الممثلة الشابة إلى فريقٍ ضخمٍ من خبراء الموضة والستايل. لكن الاستعانة ببعض النصائح من الخبراء لا يعني أن كريستن لا تمتلك حساً عالياً في الأناقة، إذ نراها على السجادة الحمراء بفساتين مميزة معظمها قصير وضيق، ونادراً ما نراها بفساتين طويلة، تحب كريستن أيضاً الألوان الأحادية وخاصةً الأبيض والأسود، وقليلاً ما نراها بألوان جريئة أو فاقعة. في الحياة اليومية كريستن بعيدة كل البعد عن مظهرها في السهرات. فهي تفضل الجينز والتي شيرتات العملية والقبعات والنظارات الشمسية التي ربما تحاول الاختفاء وراءها.

من برأيك تستحق لقب "الأكثر أناقة تحت العشرين"؟ شاركينا برأيك.

 


المزيد:
أسوأ 10 فساتين في تاريخ السجادة الحمراء

شهيرات العالم الخمس الأقل أناقة
الشهيرات العشر الأكثر أناقة