الـ "ريد كاربت" خالية من فساتين الفنانات

الـ "ريد كاربت" خالية من فساتين الفنانات

خلافاً لما حدث في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، خلت الـ "ريد كاربت" في الختام من مباراة الفساتين والإكسسوارات التي اعتادنا رؤيتها كل عام. غاب عدد كبير من النجمات، واقتصر الحضور على الممثلات الشابات وبعض النجمات.أبرز الأزياء كانت فستان سوسن بدر ذو...

خلافاً لما حدث في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، خلت الـ "ريد كاربت" في الختام من مباراة الفساتين والإكسسوارات التي اعتادنا رؤيتها كل عام. غاب عدد كبير من النجمات، واقتصر الحضور على الممثلات الشابات وبعض النجمات.


أبرز الأزياء كانت فستان سوسن بدر ذو اللون الأزرق. وقد لفتت الفنانة الحضور بأناقتها فور وصولها حفلة الافتتاح كما رقصت على أنغام موسيقى الـ "ريد كاربت".


كما حضرت فيفي عبده، واختارت فستانها هذه المرة من مصمم الأزياء محمد داغر. وأكدت أنه صمّمه في 24 ساعة فقط، وهو عبارة عن فستان أسود يتضمن تطريزاً جانبياً لكنه عاري الظهر. وصمّم داغر أيضاً الفستان الذي ارتدته مادلين طبر التي أطلّت في اللوك نفسه الذي ظهرت فيه خلال حفلة الافتتاح، والفستان أسود طويل عاري الصدر.
وتألقت ليلى علوي التي حضرت من دون زوجها، وأثنى كثيرون على فستانها، واعتبره بعضهم بأنه أجمل من الفستان الذي ارتدته خلال تكريمها في افتتاح المهرجان. وهو من تصميم هاني البحيري الذي صمّم أيضاً فستانها في الافتتاح.


أما رانيا يوسف التي حضرت الحفل مع زوجها المنتج محمد مختار، فارتدت فستاناً أكثر سخونة من حفلة الافتتاح. وكان فضي اللون ذا فاتحة طويلة ومكشوف الظهر.


بينما ارتدت ميس حمدان فستاناً ذهبي اللون من تصميم ياسمين يحيى التي صمّمت أيضاً فستانها في الافتتاح.


وحرصت غادة ابراهيم على ارتداء فستان يتطابق لونه مع لون الـ "ريد كاربت"، لكنه ذو فاتحة طويلة. وحرصت على التقاط الصور فور وصولها.


أما الفنانة فيدرا فحرصت على تصميم فستانها بنفسها وهو عبارة عن لونين أحمر غامق متداخل مع اللون الأسود.


وتألقت الفنانة رغدة بفستانها الموف البسيط، وكذلك ابنتها التي ظهرت معها للمرة الأولى مرتديةً فستاناً أبيض.

 

للمزيد

فساتين نجمات "القاهرة": أسود وأحمر

Tagged under: