عزيز الشافعي: "زملكاوي أنا"

زهرة الخليج  |   12 ديسمبر 2010

يستعد الفنان عزيز الشافعي والموزع أحمد عادل لطرح ألبوم "زملكاوي أنا" في بداية كانون الثاني (يناير) المقبل في مناسبة احتفال نادي "الزمالك" بمرور 100 عام على إنشاء نادي "الزمالك" الرياضي.


ويحتوي الألبوم على 11 أغنية مهداة إلى نادي "الزمالك". وهي فكرة جديدة على الساحة المصرية. وقد كتب جميع كلمات الألبوم ولحنها عزيز الشافعي، والتوزيع الموسيقي لأحمد عادل. ويتولى عملية هندسة الصوت محمد جودة، وماستر الألبوم لمهندس الصوت أمير محروس. وشارك مع عزيز في غناء الألبوم كل من المطرب والملحن نادر نور، ومصطفى شوقي، ومحمد سويد، ومنى يوسف.


ومن أغانى الألبوم "راية ف البلكونة"، و"عاش الزمالك" و "يالا يا زملكاوية"، و"بشجع الزمالك" و"زملكاوي أنا" بالإضافة الى أغنيتي "احنا معاك يا عميد" و"بحبك يا زمالك" اللتين طرحتا منذ فترة كأغنيات منفردة.


ويحلّ عزيز الشافعي والموزع أحمد عادل ضيفين على برنامج "الرياضة اليوم" اليوم الأحد على قناة "دريم"، ليتحدثا عن تفاصيل الألبوم. وسوف تتم إذاعة أغنية جديدة من الألبوم في البرنامج في مناسبة تصدّر"الزمالك" ترتيب الدوري المصري في موسمه الحالي وقبل أيام من الاحتفال بالمئوية. علماً بأنّ البرنامج من تقديم الإعلامي خالد الغندور.


وسوف يتم تصوير أغنيتين بطريقة الفيديو كليب، الأولى هي "راية ف البلكونة" من إخراج محمد السلاموني، وستكون عبارة عن لقطات صوّرها "الزملكاوية" من جميع أنحاء العالم لطريقة احتفالهم بمئوية الزمالك، والثانية هي "مَلَكي" من إخراج محمد جمعة.


وقد بدأت حملة دعائية ضخمة للألبوم ظهر فيها كل من "العميد" حسام حسن والإعلامي خالد الغندور. كما يظهر لاعب الزمالك محمود عبد الرازق (شيكابالا). أما إنتاج الألبوم فتبرّع به "الزملكاوية" المخلصان أشرف الكردي ووائل صلاح، والتوزيع لشركة طارق عبد الله "هاي كواليتي".