هند صبري ستصبح... "ماما"

زهرة الخليج  |   15 ديسمبر 2010

حلت النجمة هند صبري ضيفة على الحلقة الأخيرة من برنامج "أبشر" الذي يقدمه الإعلامي نيشان على mbc1. وقد بدت عليها بوادر الحمل بعدما دخلت شهرها الخامس. وأعربت الممثلة عن سعادتها بالولد أو الفتاة التي ستنجبها، مؤكدة خبر الحمل الذي تداولته الصحافة مؤخراً.


بدأ نيشان الحلقة واصفاً هند بالفنانة المثقّفة التي رفضت أن يمنعها الفن من إكمال دراستها. فما كان من صبري إلا أن توجهت بالشكر لعائلتها التي اشترطت عليها إكمال تحصيلها العلمي، فدرست المحاماة وأكملت رسالة الماجستير بعد تصويرها فيلم "أحلى الأوقات". وقالت: "الفنّان من دون ركائز "بيروح"".


ثم عُرض ريبورتاج عن مفهوم الزواج لدى الفتيات العربيات، تحدثت فيه هند عن كتاب غادة عبد العال الذي يحتوي على كلّ ما تفكّر به الفتيات عن الزواج. وأصرّت على أنّ فرحة الفنّان لا تكتمل إلّا بالزواج الّذي يحقّق التوازن.


المفاجأة الأولى في البرنامج كانت بدعوةٍ تلقّتها هند وزوجها للمشاركة في الـ Valentine’s Cruise الذي سيضم عدداً كبيراً من المشاهير على متن باخرة ستنطلق من ميامي في 12 شباط (فبراير) المقبل، وتبحر أسبوعاً كاملاً حتى جزر البهاماس الأميركية.


وفي فقرة مضحكة، طلب نيشان من هند أن تتحوّل إلى شخصية "علا عبد الصّبور" التي جسدتها في مسلسل "عايزة أتجوّز"، فدخل إلى الاستديو ستّة عرسان كلّ بمواصفات معيّنة، فبدأت هند بالتعليقات المضحكة. وفي النهاية، اختارت عريساً ألبسها الطرحة مباشرةً على الهواء. لكن هل يكتمل الزواج من دون الأب والأخ؟ هنا كان السؤال حتى خرج طاقم البرنامج بمفاجأة أخرى أفرحت قلبها. إذ دخل أحمد فؤاد سليم (والد علا في المسلسل) وطارق الإبياري (أخ علا في المسلسل) ليكملا مراسم الزفاف.


ثمّ عرض فريق الإعداد صوراً لـ 12 مخرجاً أنجزوا أعمالاً لهند، فوصفت كلّ منهم بكلماتها الرقيقة والمهنية. أمّا المخرج الـ 13 فقد مثّل دخوله الاستديو مفاجأة سارّة لها, إذ لم يكن سوى مخرج "عازية أتجوّز" رامي عادل الذي جاء إلى بيروت خصيصاً كي يفاجىء هند. واعتبرها "من أهم الأشخاص الذين عمل معهم. وهي تفهم معنى الفنّ ولديها ذاكرة فظيعة".
وحقّق "أبشر" أمنية أخرى لهند حين أهداها بطاقتي سفر إلى اليابان، كي تتعرّف مع مولودها الجديد إلى ثقافة مختلفة تماماً عن ثقافتنا العربية.


أمّا الأمنية الأخيرة خلال الحلقة، فكانت مستوحاة من هوس هند بحقائب اليد. إذ تم تصميم العشرات منها كي تختار تصميماً واحداً يُطرح في الأسواق تحت إسم "Hind’s Bags" بحسب قولها.