"ديو المشاهير": مبروك نادين الراسي

زهرة الخليج  |   18 ديسمبر 2010

فازت نادين الراسي في السهرة الختاميّة من البرنامج الفنّي والإنساني "ديو المشاهير" على شاشة "أل بي سي". ونالت الممثّلة اللبنانيّة الجائزة الكبرى وقدرها 50000 دولار أميركي ستقدّمها لمركز الصليب الأحمر اللبناني ولشراء آلة للسمع لطفلة تبلغ سنتين. فيما نال الممثّل المصري أمير كرارة مبلغ 20000 دولار سيقدّمه لمستشفى معالجة سرطان الأطفال 57357 في مصر.


افتتح السهرة الختاميّة الفنّان فارس كرم بأغنية "الغربة" مع نادين، بحضور زوجها وشقيقها الفنان جورج الراسي اللذين حضرا إلى الاستديو لتشجيعها. مع انتهاء الأغنية، طالب فارس نادين باعتزال التمثيل واحتراف الغناء، بعدما أثبتت طوال البرنامج نجاحها في أداء أكثر من لون غنائيّ.


الفنانة سميرة سعيد أحيت أيضاً السهرة وأطلّت مع نادين في دويتو رومانسي ناجح لأغنية "قال جاني بعد يومين" بشهادة أعضاء لجنة التحكيم، ومع أمير في دويتو أغنية "على رمش عيونها". وقد أعلن أمير عن اختيار هذه الأغنية للفنّان الكبير وديع الصافي لأنه أراد تقديم هديّة للبنان ولشعبه.
إطلالة أمير الثانية كانت مع فارس كرم ودويتو أغنية "الأرجيلة". كما شارك كرم المشاهير الذين أطلّوا من جديد في البرايم الختامي. وغنّى مع الشيف رمزي، وجورج عسّاف ومحمّد داغر أغنية "الدنيّ حلوة برجالها". أما جيني إسبر ويمنى شرّي، فغنّتا مع سميرة سعيد أغنية "قد الكلمة". فيما قدّم أمير ونادين آخر أغنية لهما في البرنامج "أخذوا الريح" مع ضيفة السهرة الفنّانة ألين لحّود. واختُتمت السهرة بأغنية ماجدة الرومي "غنّي للحبّ"، التي قدّمها المشاهير الذين شاركوا في البرنامج.

 

 

المزيد:

"ديو المشاهير": أمير كرارة يصف ملحم زين بالوحش، ونادين الراسي الأفضل

نجوم العالم العربي يتنافسون في "ديو المشاهير"

رويدة عطية ضيفة "ديو المشاهير"