أزواج هوليوود الـ10 الأكثر أناقةً هذا العام

زهرة الخليج  |   20 ديسمبر 2010

مع اقتراب هذا العام على النهاية سأشاركك من هم -برأيي ورأي الكثير من نقاد الموضة حول العالم – أزواج هوليوود الـ10 الأكثر أناقة.
الاختيار كان على أساس الستايل المتفرد والقدرة على جذب الانتباه على السجادة الحمراء والإطلالة الأنيقة المتكاملة من الشعر حتى الحذاء.
من هم الأزواج الذين نجحوا في احتلال المراتب العشر الأولى في لائحة الأناقة هذا العام؟ تعرفي إليهم في هذا العد التنازلي.


10- زاك إيفرون وفانيسا هادجنز
تعرف زاك وفانيسا على بعضهما عندما كانا مراهقين في استوديوهات ديزني خلال تصوير أفلام High School Musical واشتهرا بكونهما من أزواج هوليوود الشباب الأكثر أناقة. تحب فانيسا فساتين الكوتور الشبابية على السجادة الحمراء فيما يظهر زاك دوماً في لائحة الرجال الأنيقين. أما في الحياة اليومية فيمثل زاك وفانيسا روح الشباب بثيابهما الجاكوال التي يغلب عليها الجينز وقمصان الكاروه والمظهر البسيط.


9- جاستن تمبرليك وجيسيكا بيل
زوجان أنيقان يهويان الموضة. فجاستن يملك خط ملابسٍ خاصٍ به كما اشتهر بخلق ستايل متفرد كنظاراته السوداء العريضة وربطة العنق الرفيعة مع الجينز والصدريات المتنوعة الأشكال. في حين تعتبر جيسيكا من جميلات هوليوود ذوات الستايل السهل الممتنع، فهي تجمع بين البساطة والكلاسيكية وغالباً ما تلقى إطلالاتها مديح نقاد الموضة. يذكر أن جاستن وجيسيكا تعرفا إلى بعضهما في مهرجان "صَن دانس" في عام 2007 ومازالا معاً منذ ذلك الحين.


8- روبرت باتنسن وكريستن ستيورات
شغلت قصة حبهما عالم الشباب ومحبي سلسلة أفلام Twilight وبعد ظهورهما بخجلٍ على السجادة الحمراء باتا يخرجان اليوم بكل ثقة بعد إعلان علاقتهما للعلن هذا العام. على الرغم من حبهما للبساطة في الحياة اليومية واستمتاعهما بقضاء وقتٍ حميمٍ بعيداً عن عدسات الباباراتزي إلا أنهما يبدوان بكامل أناقتهما في المناسبات العامة. وباتت كريستن من أكثر النجمات الشابات أناقةً وأصبحت دور الموضة العالمية كأرماني وفرزاتشي تتسابق لإلباسها آخر تصاميمها. فهي تمتلك جسداً جميلاً متناسقاًَ. في حين يمثل روبرت أناقة الجيل الشاب في القرن الـ21 من حيث البدلات العصرية ذات السروال الضيق وربطة العنق الرفيعة.


7- توم كروز وكيتي هولمز
أو "توم كات" كما يحب الباباراتزي تسميتهما. لطالما كان توم كروز نجماً بكل معنى الكلمة حتى بملابسه وخياراته الصائبة على السجادة الحمراء، فهو يبدو متأنقاً في كال مناسبة وكأنه مستعدٌ دوماً لالتقاط الصور. وفي المناسبات الكاجوال يحب توم ارتداء سراويل الجينز مع الجواكيت الجلدية والنظارات الشمسية، خاصةً عندما يكون على ظهر دراجته النارية. أما كيتي فقد ظهر حس الموضة العالي لديها منذ أن تعرفت إلى توم حيث أصبحت بين ليلةٍ وضحاها نجمة الستايل التي تتنافس دور الموضة العالمية لتكون سفيرتها، كما أن الكثير من النساء يحاولن تقليد "تقليعاتها" في الموضة. وكما يقال فإن "فرخ الوز عوّام" إذ أن ابنتهما سوري 4 أعوام برهنت أن جينات الأناقة انتقلت إليها فهي تختار ملابسها بنفسها وتريد أن تصبح مصممة أزياء!


6- جود لو وسيينا ميلر
بعد قصة حبٍ قوية انفصل الحبيبان في عام 2004 ليجددا حبهما هذا العام ولتتجدد إطلالاتهما المميزة في المحافل الهوليوودية. تشتهر سيينا بالستايل الهيبي - البوهيمي، فهي تحب بشكلٍ خاص الفساتين الطويلة المطبّعة والقبعات الكبيرة والجزمات وسراويل الجينز الفصيرة، وغالباً ما تترك شعرها مسترسلاً وأشعثاً بعض الشيء بما يذكر بـ"لوك" السبعينات. أما جود فيرتدي البدلات العصرية التي لا تشبه البدلات الكلاسيكية، بل يضفي إليها طابعه الخاص، كما يحب إضافة الأكسسوارات التي تكمل ملابسه كالشالات حول الرقبة وقبعات الـFedora وغيرها.


5- سيل وهايدي كلوم
هي عارضة الأزياء الألمانية التي تحمل 10 بطيخات بيدٍ واحدة. فهي أم وعارضة أزياء ومقدمة برامج ونجمة من نجمات الموضة العالميات. وعلى الرغم من بلوغها الـ37 إلا أنها لا تزال واحدةً من أكثر العارضات نجاحاً وإطلالاتها دوماً ما تكون 10 على 10، وتحب الكثير من النساء معرفة ماذا سترتديه. وهو نجم الغناء الإنكليزي الذي لمع نجمه في التسعينات ولا يزال حتى اليوم رائد الأغاني الرومانسية. وهما يشكلان معاً قوةً لا يستهان بها على السجادة الحمراء على الرغم من أن الباباراتزي أطلقوا عليهما لقب "الجميلة والوحش"!


4- غافين روزديل وغوين ستيفاني
بعد أن اشتهرت هذه المغنية الأميركية بكونها من محبات موضة البانك Punk تحولت إلى نجمة ذات ستايل أنيق ومتميز في زمنٍِ قياسي. فمن الشعر الأرجواني والأظافر الفوسفورية والملابس المقطّعة انتقلت غوين ستيفاني إلى فساتين الكوتور الفخمة والشعر المصفف بعناية وأحمر الشفاه الأحمر المثير. ولم تكتفي بذلك بل أثبتت أنها بحق ذات ستايل متفرد عندما أطلقت خط الأزياء الخاص بها L.A.M.B. وزوجها المغني غافن روسديل لا يقل عنها أناقةً فهو يختار ملابسه بعناية مع الأكسسوارات الملائمة، حتى أن يقدم لها نصائح وأفكار لتصاميمها.


3- جيه زي وبيونسيه
هما من الأزواج الغنية عن التعريف في هوليوود. ولطالما كانت بيونسيه من أكثر الشهيرات أناقةً منذ بداياتها في فريق Destiny’s Child عندما كانت والدتها تصمم لها أزياءها، إلى أن أصبحت نجمة موسيقى الهيب هوب وواحدةً من الزبونات الدائمات للمصمم اللبناني إيلي صعب. أما جيه زي فهو عملاق موسيقى الراب وواحدٌ من أنجح المنتجين الموسيقيين في العالم، حتى أن نشاطاته امتدت إلى عالم الموضة إذ يمتلك اليوم خط أزياءٍ خاصٍ به يحمل اسم Rockefeller.


2- جوني ديب وفانيسا بارادي
على الرغم من إطلالاتهما النادرة معاً على السجادة الحمراء إلا أنهما ينجحان في كل مرة في خطف الأضواء وفي أن يكونا حديث الناس في عالم الموضة. كلاهما يحب الأزياء غير التقليدية والخارجة عن المألوف أو ما يعرف بالـ Quirky ستايل. ففانيسا تذكرنا بأناقة العشرينات التي تعتبر العصر الذهبي للموضة بوجود أيقونة الستايل كوكو شانيل. أما جوني ديب فخياراته لا مثيل لها وعلى الرغم من غرابتها إلا أنها تبقى أنيقة ومتفردة وFresh!


1- ديفيد وفيكتوريا بيكهام
ليس من الغريب أن يحتل هذان الزوجان المرتبة الأولى في اللائحة. فهما يشكلان قوةً ضاربةً في عالم الأناقة واختيرا أكثر من مرة ليكونا الوجه الإعلامي لماركات كبيرة مثل أرماني. وتعتبر فيكتوريا اليوم من المصممات الناشئات اللواتي حققن بالفعل نجاحاً منقطع النظير على الرغم من عمرها القصير في هذا المجال، وفساتينها اليوم تتناثر على أجساد النجمات العالميات كإيفا لونغوريا وكيتي هولمز، حتى أنه تم ترشيحها لجائزة "مصمم العام" من قبل جوائز الموضة البريطانية هذا العام. أما زوجها لاعب كرة القدم الإنكليزي ديفيد بيكهام فأثبت أن مواهبه لا تقتصر على أرض الملعب فحسب بل تمتد لعالم الموضة، إذ عمل أيضاً كعارض أزياء ويعكف حالياً على إطلاق خطٍ للملابس الرياضية خاصٍ به بالتعاون مع ابنه البكر بروكلين.


المزيد:
الرجال العشر الأكثر أناقة هذا العام
الشهيرات العشر الأكثر أناقة
أسوأ 10 فساتين في تاريخ السجادة الحمراء