ميلاد مكياج وعطور جديدة من Guerlain

زهرة الخليج  |   21 ديسمبر 2010

مجموعة مكياج لي زور" LES ORS"
"أور أمبريال" OR IMPERIAL..بودرة للوجه والجسم
إنّ ماء الكولونيا "أو دو كولوني أمبريال" Eau de Cologne Impériale التي تجسّد رمزاً لإرث العطور الفاخرة ودليلاً عن احتراف فنيّ وماديّ مميّز تتباهى بقارورة تكفي وحدها لتمثيل كياسة العطّار العظيم وحسّه المرهف. إنّه عطر تتمتّع العين بالتحديق إليه ويثير الحواس بعلبة توضيبه. يأخذنا في رحلة عبر الزمن لاكتشاف رموز الفخامة المحضّرة بإرهاف ودقّة من جديد. وتتزيّن هذه القارورة الثمينة بملصق شبيه بذلك الموجود على الإصدار الأصلي وتتحوّل إلى قارورة بخّاخة تطلق العنان لبودرة خفيفة تخطو من جديد خطوة مفعة بالجمال والإرهاف الفائقين.


مستحضر "ميدنايت ستار كوليكت أور" MIDNIGHT STAR COLLECT’OR
خلال عيد الميلاد، يجب أن تبرزي بأبهى حلّة في جميع الأوقات. ويشكّل مستحضر "ميدنايت ستار" MIDNIGHT STAR الشريك الأمثل لهذه الليالي الساحرة. فقد تمّ تصميمه كمستحضر مذهل للعناية بالبشرة إذ يأتي بكميات عملية فعّالة ومحمولة لمسح علامات التعب والتوتر اليومية وإخفائها في أيّ وقت كان. ويكمن سرّ الجمال المثالي في وضع المستحضر قبل السهرة واستعادة كامل تألّقكِ بلمسة واحدة من العصا السحرية التي ترمز إليها علبة التوضيب: صولجان ملكيّ أسود أنيق تزيّنه نحلات ذهبية.


اذا كنت تحبين العسل، خمسة أسباب لزيارة معرض
Bee Natural في دار Guerlain


بودرة "ميتيوريت بيرل دور" METEORITES PERLES D’OR
تمثّل مستحضرات مجموعة "ميتيوريت" Météorites التألّق المطلق ونوراً مثالياً يتألّف من ألوان متكاملة تتخلّص من الشوائب بهالتها المتناغمة. إنّ بوردة "ميتيويت" Météorites المصحّحة والمعزّزة للإشراق تتخطّى حدود البودرة العادية وتقدّم للروح التي تهوى المرح مفاجآت أكثر بعد: إنّها غنيّة بالذهب لإنارة البشرة وبالبنفسج المبتكر خصّيصاً لهذا الموسم لأسر النور وتنعيم النواحي المظلّلة.

مجموعة عطور The Exclusivesالآن في دبي


ستّ درجات لونية تمنح التألّق المطلق:
- تأثير معزّز للإشراق: ذهبي نحاسي وأبيض مرهف،
- تأثير موحّد للون البشرة: ذهبي أبيض معتدل مرهف ولون الدرّاق اللؤلؤي لبعث الدفء في البشرة الباهتة.
- تأثير مصحّح: زهري لبعث الحياة في البشرة المتعبة وبنفسجي لإلقاء النور وتفتيح النواحي المظلّلة.
بودرة مضغوطة "ميتيوريت بودر دور" METEORITES POUDRE D’OR
تقدّم بودرة "ميتيوريت بودر دور" Météorites Poudre D’Or لوحة ألوان تتضمّن ثلاث درجات لونية جديدة- اللون البنفسجي لهذا الموسم، الزهري الباهت والأبيض- المرسوم بشكل نحلات تستلقي على فراش من البيج المرهف. تكشف هذه الألوان اللؤلؤية بعض الشيء تألّق جميع ألوان البشرة وتنير الوجه بلمعة مميّزة.
تظليل الجفون بـ"أومبر إيكلا" OMBRE ECLAT بأربعة ألوان
مجموعة من الألوان العميقة ودرجات النور الساطعة لإبراز عينين ساحرتين تضيئان إرهافاً... بفضل لوحة الألوان الغنية والساحرة، أصبح الحلم اليوم حقيقة. يسمح لكِ اللونان البنفسجيان غير اللامعان اللذان يتميّزان بطابعهما الداكن والساطع إلى جانب ريشة تحديد محيط العينين الحالكة السواد بإبراز النظرة الحادّة بينما ينير الذهبي المرهف الجفون بإشراق مذهل. فيطغى طابع الغموض على العينين، سواء تألّقتا بماكياج دخاني أو بدرجات من اللون نفسه لإبهار الأنظار والتميّز.

طرق جديدة لتبييض البشرة
ماسكارا بفرشاتين "لو دو دو جيرلان فولوم" LE 2 DE GUERLAIN VOLUME،
إنّ هذا الماسكارا النجوميّ الذي يمنح كثافة جريئة والتفافاً غير مسبوق للأهداب يقدّم اليوم تركيبة مطليّة باللكر والذهب النحاسي لموسم الأعياد لتعزيز تألّق العينين ونظرتهما المرهفة. تماماً كطبقة من الطلاء اللماع، يوضع اللكر الذهبي بعد الماسكارا على كامل سطح الأهداب. بلمسة بسيطة، تشعّ الأهداب بألوان لؤلؤية ذهبية مرهفة لموسم الاحتفالات. بومضة عين، تتألّق بلمعان مشابه للسماء الليلية المفروشة بالنجوم.


"روج جي دو جيرلان لو براين" ROUGE G DE GUERLAIN LE BRILLANT
يشكّل "روج جي لو براين" Rouge G Le Brillant اللمسة الأخيرة من الماكياج المرهف ويكمّل، بأناقة، ماكياج العينين عبر تعزيز مظهر الشفاه بلون بنفسجي حادّ يشعّ بجزيئات لؤلؤية ذهبية. إنّه سرّ الابتسامة التي لا تُقاوم.


"كيسكيس ستراس" KISSKISS STRASS
يبرز مستحضر تلميع الشفاه "كيسكيس ستراس" KissKiss Strass لمعاناً فائقاً. يشعّ كالزينة البرّاقة ويزيّن أكثر الابتسامات إثارةً. يعزّز هذا الأكسسوار التجميلي الذي ينتمي إلى الجيل الجديد تأثير اللمعان عبر لونين لهواة جمع الألوان:
- " 323 روج أمبريال" 323 Rouge Impérial: أحمر داكن نابض بالحياة، يتمتّع بلمسة منمّقة ومرهفة تماماً كالنسيج المخملي الفاخر
- "363 روز دو لا ران" 363 Rose de la Reine: بيج زهري ساطع، خفيف ومشاغب تماماً كقماش "الشيفون" الفائق الرقّة.
العطور الجديدة للعام 2011
- "شاليمار أود آ لا فاني" Shalimar Ode à la Vanille
- هذا الإصدار محدود الكميّة في الميلاد يفوح عطر "شاليمار أود آ لا فاني" Shalimar Ode à la Vanille بدرجات الفانيليا.
- يذكّر العطر بقصّة الحبّ التي جمعت بين الأميرة "ممتاز محل" Mumtaz Mahal و"شاه جهان" Shah Jahan يكشف عالماً من الخيال والأوهام حوّله إلى رائحة فوّاحة على مدى أكثر من قرن تقريباً.
- "أود آ لا فاني" ODE A LA VANILLE، عربون تقدير لـ"ملكة الشرق العظيمة"
- يتزيّن هذا الإصدار المحدود الكميّة بعلبة جديدة: علبة أنيقة لموسم الأعياد تزدان بقرون الفانيليا الرفيعة المتميّزة بأسلوب خاصّ والبارزة بشكل نافر على خلفية من اللون الأزرق الليلي. وتسرد الجهة الخلفية للعلبة قصّة "أود آ لا فاني" Ode à la Vanille بأحرف ذهبية رفيعة. كما تحتضن علبة الأعياد هذه جوهرة جديدة: القارورة التاريخية على شكل حوض التي أعادت الفنانة الإنكليزية "جايد جاغر" Jade Jagger تصميمها. إنّها قطعة فنية بحقّ تزهو بانحناءات كاملة ومرهفة، متحرّرة من التفاصيل المفرطة ومعزّزة بسدادة مميّزة على شكل مروحة منحوتة كحجر كريم.

 

للمزيد:

 

أزواج هوليوود الـ10 الأكثر أناقةً هذا العام
أزياء مادونا وابنتها إلى العالمية
نجمة هذا الفستان... هي؟
الشهيرات العشر الأكثر أناقة
من الأجمل في بدلة شانيل؟