5 نصائح سريعة لأناقة رأس السنة

زهرة الخليج  |   30 ديسمبر 2010

حفلة رأس السنة بعد يومين فقط! وإن كنت لم تختاري بعد ماذا سترتدينه لم لا تستعيني بهذه النصائح والحيل السريعة التي يمكنك تطبيقها لإطلالةٍ مميزة ومبتكرة تجعلك مختلفةً عن غيرك؟


1- عليكِ بالريش
الريش صرعة هذا الموسم وخاصةً في ملابس الحفلات. ابحثي عن جاكيت مزينة بالريش أو تنورة قصيرة مطرزة به، وذلك لإضفاء بعض الاختلاف على زيّك. إن اتبعتِ هذه الصيحة فيجب أن تكون باقي ملابسك بسيطة وغير مبهرجة لأن الريش لوحده كفيلٌ بإبراز الإطلالة.


2- اخلطي أكثر من ستايل معاً
مثلاً يمكنك ارتداء جاكيت بدلة مع سروال من قماشٍ براق Sequences إذ يعتبر هذا النوع من السراويل قطعة الموسم. كما أن القماش البراق رائع للحفلات. أو ارتدي سروالاً بلونٍ من ألوان النيون الفاقعة كالفوشيا أو الأورانج مع كنزة سادة داكنة اللون وبوليرو برّاق. ابحثي في محتويات خزانتك عما يمكنك تنسيقه مع بعضه لتبتكري زيك الخاص الذي لا يشبهه آخر.


3- إن كنت محتار عليك بالأكسسوار
قد تختارين ملابس مريحة وبسيطة لحفلة رأس السنة لكن لا بأس من إضفاء حركةٍ وبريق عبر ارتداء أكسسوارات بارزة كعقدٍ كبير Chunky مرصع بالأحجار الملوّنة أو أقراطٍ متدلية لماعة أو حتى أكسسوار مميز على الشعر. فالحليّ طريقة سهلة وناجحة لجعل زيك البسيط مناسباً لسهرةٍ أنيقة.


4- امرحي بالألوان
اللون الزاهي هو سبيلك للفت الأنظار والتميز عن الباقيات. تخلي عن الفستان الأسود التقليدي واختاري آخر بلونٍ أحمر أو أرجواني فاقع أو تركواز. فالألوان القوية كانت ولا تزال متربعةً على عروش الأزياء منذ الصيف وحتى الآن.


5- اختاري جوارب مميزة
إن كنت سترتدين القصير فلما لا ترتدين جوارب أو "كولون" بنقشةٍ مميزة؟ هناك الكثير من الأشكال والرسومات المختلفة في المحلات. فكولون برسمة فراشة أو نقشة الورود أو حتى إن كان مرشوشاً بالبَرَق سيظهر سيكون رائعاً على ساقيك وسيمنحهما مظهراً مختلفاً وأنيقاً.


المهم في أي زي ترتدينه أن يعكس شخصيتك وأن تكوني مرتاحةً به. لا تقلدي غيرك بل ابتكري الستايل الخاص بك وأضفي عليه طابعك الشخصي المميز.

 

 

المزيد على أنا زهرة

بكاء أصالة بعد منعها من الغناء
المطربة جنات: سأفعل زي نانسي

هاني سلامة ينتظر الحدث السعيد

سلافة معمار رومانسية

أحمد السقا: ادعوا لي