رولا سعد من الكومبارس إلى البطولة

ياسر المصري - دمشق  |   1 يناير 2011

قبل عقد، شاركت رولا سعد في الدراما السورية عبر أدوار بسيطة أشبه بأدوار "الكومبارس". لكن ها هي تعود اليوم لتلعب بطولة مسلسل كوميدي يحمل عنوان "صايعين ضايعين" من تأليف رازي وردة، وإخراج صفوان نعمو.


سعد التي لم تكن معروفة في عام 1998، أتت إلى سوريا وشاركت في عملين دراميين، أولهما مسلسل "الفصول الأربعة" مع المخرج حاتم علي. حينها أدت دور "غرام" وهي فتاة لبنانية مغتربة قادمة من كينيا إلى دمشق. أما العمل الثاني فكان "الكنز" مع نجدت أنزور. وعلى رغم أنّها تعاونت مع مخرجين من أكبر الفنانين في سوريا والعالم العربي، إلا أنّها لم تحظ باهتمام درامي سوري، فكان خيارها الغناء. لكن ها هي تعود كـ"نجمة" معروفة ومحبوبة من قبل الوسط الفني. أما أولى تجارب رولا السينمائية فكانت فيلماً مصرياً بعنوان "الغرفة 707" من تأليف سميرة محسن، وإخراج إيهاب راضي.


يذكر أنّ "صايعين ضايعين" عبارة عن كوميديا اجتماعية، أبطالها من الطبقة الفقيرة. وقد تم اختيار إحدى المناطق الشعبية في دمشق لتصوير معظم المشاهد فيها. كما سيكون هناك تصوير في لبنان. ويضم العمل الجديد نخبة من النجوم العرب والخليج الذي يصل عددهم إلى 120 من بينهم أيمن رضا، وعبد المنعم عمايري، والمصري حسن حسني، وأحمد الزين...

 

للمزيد:
رولا سعد من "إيه ده" إلى "الصوت ده جاي منين"

رولا سعد توضح سبب إيقاف حفلتها في مصر