هجوم نسائي على وائل جسار

دعاء حسن ـ القاهرة  |   3 يناير 2011

تألق وائل جسار ليلة رأس السنة في حفلة قدّمها في فندق "فيرمونت" في مصر الجديدة. وشاركته الحفلة المطربة المغربية رجاء قصابني، وجمال ياسين، وسامو زين، والراقصة دينا. وشهدت الحفلة العديد من المواقف الطريفة التي قام بها جسّار خلال تقديمه فقرته الغنائية.


إذ ظلت إحدى النساء تناديه وتردد "بحبك يا جسار". وهو ما جعله يذهب إلى الطاولة التي تجلس إليها ويغني أمامها. بعدها، ظلت العديد من النساء يردّدن الجملة ذاتها كي يذهب إليهن، فضلاً عن تهافت النساء على التصوّر معه.


وقدّم جسّار مجموعة من أغنياته مثل "توعدني ليه"، و"لمين هعيش"، و"بتوحشيني"، و"مشيت خلاص"، و"غريبة الناس"، و"خد باك"، و"مهما تقولوا" التي ظلت تطلبها النساء والفتيات طوال الحفلة. كما فاجأ المطرب اللبناني الجمهور بتقديم أغنية جديدة من ألبومه الذي ينوي طرحه قريباً في الأسواق، مؤكداً أنّها مفاجأة الحفلة.


بينما قدمت المطربة رجاء مجموعة من أغنياتها منها "حال الدنيا"، و"لحقت تنسى"، و"مش حلو علشانه". أما المطرب الصاعد جمال ياسين، فقدم "بتنسيني حياتي"، و"لو قلت بحبك"، وخلاص"، و"اسألي قلبك"، و"أنا من غيرك حيران". ثم قدمت الراقصة دينا فقرتها التي نالت إعجاب الحضور.

 

المزيد على أنا زهرة

20 نصيحة في خدمة بشرتك

مهام منزلية لشعرك في الشتاء

كيف أصبحت كيلي أوزبون نحيلة؟

هل تختارين مكياجك المناسب؟

أطعمة تمنع الشعور بالجوع