لماذا غابت روبي عن حفلات "الشوق"؟

دعاء حسن ـ القاهرة  |   6 يناير 2011

للمرة الثالثة، تغيب روبي عن حضور العرض الخاص لفيلم "الشوق" الذي أقيم في سينما "نايل سيتي" في القاهرة. مما أثار علامات استفهام، سيما أنّها المرة الثالثة التي تغيب فيها الممثلة الشابة عن أحد عروض العمل.
وكانت كوكي شقيقة روبي التي تشاركها بطولة الفيلم قد بررت غياب شقيقتها خلال عرض الشريط في "مهرجان القاهرة السينمائي" بأنها تعاني من أزمة صحية. كما تغيبت روبي عن حفل ختام المهرجان رغم علمها بفوز الفيلم بجائزة "الهرم الذهبي". مما يؤكد أن هناك خلافات بين روبي ومخرج الفيلم خالد الحجر. وتردّد أيضاً أن روبي غضبت بسبب عدم حصولها على جائزة من المهرجان.


بينما تحرص كوكي دوماً على حضور جميع الحفلات التي تقام للفيلم، وكان آخرها العرض الذي أقيم مساء الثلاثاء في مناسبة عرض العمل تجارياً. وحضرت كوكي مع محمد رمضان، وظلت تلتقط الصور مع جميع أبطال الفيلم. كما حضرت باكراً بطلة الفيلم سوسن بدر التي حرصت على التحدّث مع القنوات الفضائية والصحافيين. وتألقت سوسن بارتدائها اللون الأسود.


وحرص أيضاً على حضور عرض الفيلم فريق العمل المؤلف من محمد رمضان، ودعاء طعيمة، ومؤلف الفيلم سيد رجب الذي يشارك في الشريط أيضاً. ودعا المخرج خالد الحجر عدداً من الفنانين لحضور عرض الفيلم ومنهم أحمد ماهر، وأيتن عامر وعدد من الفنانين حرصوا على الحضور وتهنئة أسرة العمل.
وعلى رغم وصف الحضور للفيلم بأنّه سوداوي، إلا أنّ الجميع أشاد بدور سوسن بدر الذي أهّلها للفوز بجائزة أفضل ممثلة في الدورة الأخيرة من "مهرجان القاهرة السينمائي".

 

 

المزيد على أنا زهرة:

نجمات أجرين عمليات "تبشيع"

10 أخطاء غذائية تخص جمالك

قناع الأوكسجين يخفي توتر العروس

5 نصائح لنعومة المرفقين والركبتين

قناع لتقشير الوجه في المنزل