"مهووس" نجوى كرم في حفل MBC

دعاء حسن ـ القاهرة  |   11 يناير 2011

مفاجآت عديدة ومواقف طريفة شهدها الحفل الذي أقامته مجموعة قنوات MBC للإعلان عن إطلاق برنامج Arabs’ Got Talent الذي يجمع بين الإعلامي الشهير عمرو أديب والنجمة نجوى كرم.
إذ فوجئت المطربة اللبنانية بمعجب مهووس ظل ينتظرها حتى انتهاء المؤتمر الصحافي الذي أقيم في فندق "غراند حياة" في القاهرة، ليهديها لوحة تحمل صورتها بالفستان الأحمر. وقد رسم اللوحة خصيصاً لها، وأعطاها باقة من الورود، تعبيراً عن حبّه وتقديره لها. بل أصر على التصوّر معها، مما أسعدها وحرصت على شكره. وحضرت نجوى المؤتمر للكشف عن تفاصيل البرنامج الذي يشاركها في تقديمه عمرو أديب. ووصفت مشاركتها بالتجربة الجديدة، مشيرة إلى أنّها ترددت في البداية، إذ كانت تعتبر المشاركة في هذه البرامج استنزافاً للفنان تجاه الجمهور. كما كانت تخشى غضب الجمهور بحكم أنّها ستشارك في عضوية لجنة التحكيم عند اختيارها لإحدى المواهب، لكنها في النهاية قررت أن تكون حاسمة في قرارها، مؤكدة أنّ الموهبة الحقيقة تجد حتماً مَن يؤيدها ويساندها.


وعما إذا كانت مشاركتها في البرنامج ستتعارض مع "روتانا" سيما أنّها جدّدت عقدها معها منذ أيام، أجابت نجوى بأنّ لا دخل للشركة بتعاقدها على تقديم البرنامج، مشيرة إلى أنّ بينها وبين "روتانا" ألبوماً غنائياً وليس برنامجاً تلفزيونياً.
أما الإعلامي عمرو أديب الذي يشارك أيضاً في البرنامج بعد مرور أشهر على إيقاف برنامجه الشهير "القاهرة اليوم"، فقد فجّر مفاجأة أمس. إذ أكّد أنه ما زال في قناة "أوربت". بل وصف نفسه ساخراً كعادته بـ "القرد" أو "الكلب الوفي لصحابه"، وبالتالي يستحيل أن يترك "أوربت". وأضاف: "لو عندك كلب أو قرد بتربيه بقالك عشر سنين وحصل بينك وبينه مشكلة... فهل من الممكن أن يترك المنزل بسهولة؟ لو فعلها، سوف يكون قرد معندوش أصل، أنا بقي القرد ده، وأنا عندي وفاء للمحطة إللي قدمتني وسأظل وفياً لها. أما MBC فسأكون وفياً لها أيضاً لاختيارها لي في هذا التوقيت الصعب الذي يتحدث فيه كثيرون بأنّني "صانع للمشكلات"، وMBC "وقفت جنبي وقفة بمية راجل"".
وتطرق المؤتمر الذي أداره مدير العلاقات العامة لشبكة "إم بي سي" مازن حايك لتفاصيل البرامج والمسلسلات التي ستعرضها محطة MBC4 خلال الفترة المقبلة، أبرزها برنامج "لحظة الحقيقة" الذي يقدمه عباس النوري بطل مسلسل "باب الحارة". وأكّد الفنان السوري أنّ البرنامج يطرح أسئلة جريئة عبر وضع المشارك على جهاز كشف الكذب، مؤكداً أن البرنامج لا يتجاوز الخطوط الحمراء ولا التابوهات مثل السياسة أو الدين أو الجنس.


كذلك، حضرت أسرة مسلسل "رجال مطلوبون" مثل جومانا مراد، وكندة علوش، وسامح الصريطي وصفاء سلطان. وأشارت جومانا مراد إلى أنّها تجسّد في المسلسل دور سيدة مصرية تمتلك مركز تجميل. ومن خلال هذه الشخصية، يتناول العمل العديد من المشاكل التي تعاني منها المرأة في الوطن العربي.


ونفت جومانا أن يكون عدد حلقات المسلسل الذي يصل إلى 90 تقليداً للمسلسلات التركية، مؤكدة أن كثرة عدد الحلقات لا يقتصر على الدراما التركية فحسب، بل يتعداها إلى مسلسلات أميركية أيضاً.
وحضر أيضاً فريق مسلسل "الجامعة" الذي يعتبر أول عمل درامي يتوجّه إلى الشباب ويناقش مشاكلهم الجامعية. والعمل من إخراج هاني خليفة وبطولة مجموعة من الوجوه الجديدة.


واختُتم المؤتمر بحضور عمرو واكد، وريهام أيمن بطلي مسلسل "أبواب الخوف" الذي يعرض على MBC4 ويعد أول دراما رعب تقدم على الشاشة العربية. وأشار واكد خلال المؤتمر إلى أنّ اسم المسلسل يعبر عن موضوعه إذ يتضمن حكايات تعتمد على الخرافات.

 


المزيد على أنا زهرة:
المكياج وبعض أسراره
أمور لا بد منها لتشعري أنك جميلة
قواعد مكياج المراهقات من كتاب بوبي براون
خطوات لساقين ناعمتين
عالجي بشرتك الجافة من الداخل والخارج