الفساتين القصيرة في حفل MBC

الفساتين القصيرة في حفل MBC

يبدو أنّ الفساتين القصيرة ستكون موضة هذا الشتاء. إذ حرصت مجموعة من الفنانات اللواتي حضرن المؤتمر الصحافي لقنوات mbc من أجل الإعلان عن برامجها ومسلسلاتها الجديدة، على ارتداء فساتين قصيرة. وطغى اللون الأسود على أغلب فساتين الفنانات.الفنانة الأولى التي...

يبدو أنّ الفساتين القصيرة ستكون موضة هذا الشتاء. إذ حرصت مجموعة من الفنانات اللواتي حضرن المؤتمر الصحافي لقنوات mbc من أجل الإعلان عن برامجها ومسلسلاتها الجديدة، على ارتداء فساتين قصيرة. وطغى اللون الأسود على أغلب فساتين الفنانات.
الفنانة الأولى التي تألقت بفستانها القصير في الحفل الذي أقيم في فندق "غراند حياة" في القاهرة، المطربة اللبنانية نجوى كرم التي ارتدت فستاناً يميل إلى البيج. وأمسكت حقيبة يد ذات لون ذهبي تناسب لون فستانها. وحضرت نجوى المؤتمر للكشف عن تفاصيل برنامج Arabs’ Got Talent الذي يشاركها في تقديمه عمرو أديب.


أما الفنانة السورية جومانا مراد التي حضرت للإعلان عن مسلسلها الجديد "مطلوب رجال" فتألقت باللون الأسود. إذ ارتدت فستاناً أسود قصيراً لفت انتباه الجميع. وكذلك الأمر بالنسبة إلى مواطنتها كندة علوش التي تشاركها أيضاً في العمل. وقد ارتدت اللون الأسود.


وارتدت أيضاً الممثلتان ريهام كابلي، واللبنانية كارمن بصيبص، بطلتا مسلسل "الجامعة"، فستانين قصيرين سوداوين.
كما ارتدت الممثلة الشابة ريهام أيمن فستاناً قصيراً لكنّه يميل إلى البني، وحضرت بصحبة عمرو واكد الذي يلعب بطولة مسلسل الرعب "أبواب الخوف" ويعرض قريباً على mbc4.