"نادي الزمالك" يكرّم وعد البحري

"نادي الزمالك" يكرّم وعد البحري

استضافت إذاعة الشباب والرياضة في برنامجها "اسهر على هوانا" الذي تقدمه منى المنياوي وأحمد يعقوب المطربة السورية وعد البحري التي حضرت مع والدتها.وتحدثت وعد عن مشوارها الفني، وذكرت أنّه سبق لها اعتزال الغناء قبلاً. إذ رأت أنّ طريق الفن كان صعباً بالنسبة...

استضافت إذاعة الشباب والرياضة في برنامجها "اسهر على هوانا" الذي تقدمه منى المنياوي وأحمد يعقوب المطربة السورية وعد البحري التي حضرت مع والدتها.

وتحدثت وعد عن مشوارها الفني، وذكرت أنّه سبق لها اعتزال الغناء قبلاً. إذ رأت أنّ طريق الفن كان صعباً بالنسبة إليها وأرهقها كثيراً، لكنها لن تفكر مرة أخرى في الاعتزال بعدما قدمت مسلسل "أسمهان" الذي جعلها تتعرف إلى إمكاناتها الفنية وقوة صوتها.

وعن حبّها للرياضة والفريق الذي تشجّعه بين "الأهلي" و"الزمالك"، أكّدت أنّها لا تتابع رياضة كرة القدم بشغف لكنها تحترم "الزمالك" و"الأهلي" لأنّهما من أهم وأعرق النوادي الرياضية في مصر. وتمنّت لهما التوفيق والنجاح وأن يساهما في تنمية كرة القدم المصرية وازدهارها.

وخلال الحلقة، قدّمت وعد مجموعة من الأغاني القديمة مثل "غني معايا يا موج البحر"، و"ليالي الأنس في فيينا"، و"أوعدك". وأذيعت الحلقة من داخل "نادي الزمالك" الرياضي.

وفي الختام، قام مدير العلاقات العامة في النادي عماد أنس بتكريم المطربة بمنحها درع النادي، تقديراً لفنها الذي يسهم في إثراء الحياة الفنية في مصر والوطن العربي على حد تعبيره.

وأكد أنّ وعد من الأصوات المميزة والهامة، وينتظرها مستقبل مشرق.

Tagged under: