وائل جسار: "يا روحي" على الحمرا

زهرة الخليج  |   20 يناير 2011

تم تصوير دويتو "يا روحي غيبي" الذي قدّمه الفنان وائل جسار والموهبة الجديدة حنان مع المخرج وليد ناصيف، وأنتجته شركة "أرابيكا ميوزك". ومن المنتظر أن يشاهدها الجمهور على قناة "أرابيكا" الفضائية خلال الأيام القليلة المقبلة.


أغنية "يا روحي غيبي"، كتبها الشاعر نبيل خلف، ولحنها وليد سعد، ووزعها الفنان أسامه الهندي. وقدّمت صوتاً جديداً اكتشفته "أرابيكا ميوزك"، هو صوت المطربة الشابة حنان. وقد حظيت الأغنية بالاستحسان منذ إطلاقها على أثير الإذاعات. وها هو وائل جسار يصوّرها مع حنان بإدارة المخرج وليد ناصيف الذي يقول: "لقد صوّرنا هذه الأغنية في أحياء بيروتية عدة مثل الأشرفية والحمرا. وقد فوجئت بالأداء التمثيلي للفنانة الشابة حنان. فأنا كنت أعرف أنّ وائل جسّار صاحب خبرة ستسهّل علينا مهمة التصوير، لكني كنت قلقاً من حنان. وقد كان تصوير الأغنية مهمة سهلةً وجميلةً، أنجزناها بسهولة وأخذنا أفضل النتائج".


من جهته، أعرب وائل جسار عن سعادته بتصوير الأغنية لأنه يعتبرها من أجمل الأغاني التي كتبها الشاعر نبيل خلف، ولحنها الموسيقار وليد سعد.


وقد أشار جسار الى أنه سيحلّ ضيفاً كممثل وكمطرب على أحد المسلسلات التي تصوَّر لشهر رمضان. وسيقدّم أغنية المسلسل، رافضاً الدخول في تفاصيل العمل.


من جهتها، بدأت "أرابيكا ميوزك" تستعدّ لطرح عدد من ألبومات نجومها خلال الأسابيع القليلة المقبلة، من بينها ألبوم وائل جسّار.