عارضات، ثريات، شهيرات... ومراهقات

زهرة الخليج  |   24 يناير 2011

لم يعد هناك عمرٌ معين لدخول أي فتاةٍ جميلةٍ عالم عرض الأزياء، فالأعمار تقل والثروات تكبر والشهرة تزيد عاماً بعد عام.
منصة عرض الأزياء اليوم تعجّ بالجميلات اللواتي يملكن الشهرة والمال والجمال، والأهم من كل هذا أنهن لا زلن مراهقات.
من هن العارضات المراهقات الخمس الأكثر شهرةً اليوم؟ سأخبرك الآن.


لينزي ويكسن 16 عاماً
ولدت هذه العارضة الأميركية في الريف الأميركي في ولاية كنساس، وسرعان ما لفتت الأنظار بجمالها البريء وأسنانها الطفولية وشفاهها الممتلئة. وقد بدأت عرض الأزياء في عام 2009 في لوس أنجلوس في وكالة Vision Models بعد رفض وكالةٍ سابقةٍ لها. ولكن بدايتها الكبرى كانت عندما افتتحت عرض Prada في أسبوع ميلان للموضة لربيع 2010، ومنذ ذلك الحين عرضت للكثير من الأسماء الكبيرة مثل Mui Mui، Tommy Hilfiger، Louis Vuitton وVersaci. وظهرت على أغلفة مجلات الموضة العالمية مثل Marie Claire وVogue. وتحتل ويكسن المرتبة 16 في ترتيب العارضات الخمسين الأوائل حسب موقع Models.com.


كيندل جينير 15 عاماً
هي الأخت غير الشقيقة للأخوات كيم وكلوي وكورتني كارداشيان. وعلى الرغم من أنها في الـ15 من عمرها إلا أنها أحدثت ضجةً كبيرةً في عالم الأزياء وكانت الوجه الإعلامي لماركة Forever 21 لصيف 2010. وظهرت على غلاف مجلة Teen Vogue. تمتاز كيندل بطولها الفارع وشعرها الداكن وبشرتها البيضاء. وهي برأي الكثير من نقاد الموضة تتمتع بمواصفات العارضة المثالية وسيكون لها مستقبلٌ باهر.


جورجيا ماي جاغر 18 عاماً
يمكن القول أن هذه الشابة ولدت وفي فمها "ملعقة ذهب" فهي ابنة مغني الروك الأسطوري ميك جاغر وعارضة الأزياء الشهيرة جيري هول. لذلك فإن جينات الموضة وعرض الأزياء متأصلة في دم هذه المراهقة الشقراء التي تشتهر بأسنانها "الفُرق". جمال جورجيا ماي الغريب والذي شبّه بجمال بريجيت باردو دفع بالمدير الإبداعي لدار Chanel المصمم كارل لاغرفيلد إلى اختيارها لتكون وجه حملةCruise Chanel لعام 2010.


جوردان دان 19 عاماً
ظهرت هذه العارضة الإنكليزية لأول مرة في عرض أزياء الخريف في نيويرك عام 2007 حيث مشت في عروض Marc Jacobs وPolo Ralph Lauren. تشتهر جوردان بساقيها الطويلتين ومشيتها المميزة التي تتدرب عليها يومياً مرتديةً الكعب العالي. وفي عام 2008 كانت جوردان أول عارضة سمراء تشارك في عرضٍ لـ Prada منذ 10 سنوات. وفي عام 2008 أيضاً اختيرت كأفضل عارضة أزياء من قبل جوائز الموضة البريطانية.


راشيل غارثون 16 عاماً
دخلت راشيل عالم عرض الأزياء من بابه العريض بعد أن فازت بجائزة "عارضة فنزويلا الأولى" عام 2008 التي تنظمها وكالة Ford للعارضات، كما حصدت لقب الوصيفة الثانية لمسابقة "عارضة العالم الأولى" لعام 2009 ومبلغ 100 ألف دولار. تمتاز راشيل بملامحها الشرقية وجمالها الأسمر وحاجبيها العريضين. وكل هذه المواصفات جعلتها من أشهر العارضات الشابات في يومنا هذا.

 

 

المزيد على أنا زهرة

أناقة نجوم العرب وأولادهم

أخطاء الموضة: هل حقاً ارتدين هذه الملابس؟

لاميتا فرنجية تخبرك عن إطلالاتها

تعرفي إلى عباءة الصبايا في 7 إطلالات

فستاني الجلدي القصير