لحظات مضحكة من عالم الموضة والمشاهير

لحظات مضحكة من عالم الموضة والمشاهير

استوقفتني هذه اللقطات التي وجدتها فكاهيةً بعض الشيء وأحببت أن أشاركك إياها.كثيراً ما نحس أن المشاهير من جنسٍ آخر وأنهم لا يخطئون أو يتعثرون أو يقومون بحركاتٍ غريبة. لكن عدسة الكاميرا تثبت أنهم بشر مثلنا مثلهم. استمتعي بهذه اللقطات.- أحلاميبدو أن غضب...

استوقفتني هذه اللقطات التي وجدتها فكاهيةً بعض الشيء وأحببت أن أشاركك إياها.
كثيراً ما نحس أن المشاهير من جنسٍ آخر وأنهم لا يخطئون أو يتعثرون أو يقومون بحركاتٍ غريبة. لكن عدسة الكاميرا تثبت أنهم بشر مثلنا مثلهم. استمتعي بهذه اللقطات.


- أحلام
يبدو أن غضب أحلام في هذه الصورة جعلها تنسى أن عدسة الكاميرا مستعدة في كل لحظة لتسجل كل حركةٍ تقوم بها.


- إيفا لونغوريا
خلال حفل جوائز MTV Europe Awards لعام 2010 قررت الممثلة إيفا لونغوريا الاستغناء عن فستانها الأنيق وارتداء زيٍ يشبه قطعة لحمٍ شهية. ربما كانت تحاول تقليد فستان اللحم الذي ارتدته ليدي غاغا.


- عارضة في زي Dior
لدى المدير الإبداعي لدار Dior جون غاليانو أفكاراً غريبةً "بعض الشيء". ففي مجموعة خريف وشتاء 2011 قدم غاليانو هذه الإطلالة المثيرة للانتباه. الآن يمكنك ارتداء كيس نايلون على رأسك كقبعة وتقولي أنك اشتريته من أحدث مجموعات Dior!


- ريهانا وسييرا
وجدت هذه الصورة مضكحةً لنجمتي الغناء هاتين. فكلاهما ارتداتا فستاناً كبير الحجم إلى حفل الـ Grammy 2010. أشعر أنهما تبدوان كشخصيتين من مسلسل "افتح يا سمسم".


- عارضة في حذاء Chanel
حتى أحذية Chanel قد تكون غير مريحة وكعبها عالٍ بشكلٍ مبالغٍ به، وهذه العارضة المسكينة خير دليلٍ على ذلك.


- كيت بيكنسيل
عن ماذا تبحث كيت باكنسيل يا ترى؟ عن قرطها بالتأكيد الذي سقط منها على السجادة الحمراء في حفل amfAR العام الماضي. أتمنى أن تكون عثرت عليه وإلا ستدفع ثمناً غالياً!

 

 

 

المزيد على أنا زهرة

أناقة نجوم العرب وأولادهم

أخطاء الموضة: هل حقاً ارتدين هذه الملابس؟

لاميتا فرنجية تخبرك عن إطلالاتها

تعرفي إلى عباءة الصبايا في 7 إطلالات

فستاني الجلدي القصير

Tagged under: