"غنّي" الليلة مع مرام!

زهرة الخليج

  |   21 أبريل 2011

فرصة للتعبير وإطلاق العنان للمشاعر والهواجس والأفكار، يقدمها "غني" مع الفنانة الكويتية مرام في تجربتها الأولى في عالم التقديم. البرنامج الذي تعرضه قناة "أبوظبي الأولى" اعتباراً من اليوم الخميس (21:00 بتوقيت الإمارات ـ 20:00 بتوقيت السعودية)، يتميز بمحتواه الفريد. إذ يمنح الفرصة لأشخاص عاديين من شرائح مختلفة، للتعبير عن أفكارهم وما يدور في أذهانهم عن طريق الغناء لا بقول الكلام، مثل التعبير عن الحب، والإحباط، والأسف، أو الامتنان لشخص آخر أو غيرها من الرسائل.


يقوم المشتركون بتحديد الرسالة والشخص الموجهة إليه، ثم يتم اختيار أغنية معروفة كي تتم إعادة كلماتها بحسب الرسالة كي يؤديها المشترك. وتتم في بعض الأحيان دعوة الشخص الذي يوجه المشترك إليه الرسالة إلى الأستوديو من دون أن يعرف السبب وتتم مفاجأته بالأغنية المحددة.


من جهتها، أعربت الفنانة مرام عن سعادتها بتجربة تقديم "غني". وقالت إن فكرة البرنامج شجعتها على قبول هذه التجربة، معتبرة أنّ البرنامج يحمل مادة إنسانية وترفيهية راقية، وهو انسياب من العواطف المكثفة التي تمتزج فيها الدمعة بالابتسامة والفرح بالحزن، والإحباط بالسعادة الغامرة.


ويشارك في البرنامج العديد من الأشخاص من بلدان عربية عدة ليسردوا قصصهم ويوجهوا رسالاتهم المختلفة. وتعرض في كل حلقة ست رسائل جديدة ومتنوعة ومختلفة المضمون والمحتوى.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث