عودة النجوم إلى "بقعة ضوء 8"

زهرة الخليج  |   2 يونيو 2011

يواصل عدد من الفنانين السوريين تصوير أعمالهم كي تُعرض في رمضان. ومن الأعمال التي يتم تصوير مشاهدها ولوحاتها الجزء الثامن من السلسلة الكوميدية الشهيرة "بقعة ضوء" التي ألّفتها مجموعة من الكّتاب. على أن يتولى إخراجها عامر فهد.

واللافت في هذا الجزء عودة عدد من النجوم الذين شاركوا في الأجزاء الأولى من بينهم باسم ياخور الذي كان غيابه واضحاً في الأجزاء الأخيرة من المسلسل.

إلى جانب ياخور، يعود أيمن رضا للمشاركة، ما يعني أنّه تراجع عن قراره بعدم المشاركة مجدداً على خلفية فشل الجزء السابع من العمل.

ومن بين الفنانين المشاركين أيضاً قصي خولي الذي يصور هذا العام عدداً من اللوحات الكوميدية بعدما اقتصرت إطلالته في الجزء السابع على لوحات معدودة. كذلك، يشارك عبد المنعم عمايري، وأمل عرفة التي شاركت في الأجزاء السابقة ليس في أداء الشخصيات فحسب، وإنما في تأليف اللوحات أيضاً، فضلاً عن نجاح اللوحات التي تقدمها حسب رأي كثيرين.
أما سامر المصري الذي غاب عن المسلسل لسنوات، فيعود مجدداً في النسخة الثامنة، وهو الذي اتخذ من إحدى لوحات العمل مسلسلاً كاملاً حقّق جماهيرية كبيرة هو "أبو جانتي... ملك التاكسي".
وبالإضافة إلى هؤلاء، تعود شكران مرتجى، وديمة قندلفت بعدما رسم غيابهما تساؤلات كثيرة.

ويرى بعض المتابعين أنّ الجزء الثامن سيحظى بمتابعة واسعة من الجمهور العربي، كونه يعتمد على عدد كبير من النجوم. إضافةً إلى المذكورين، هناك عدد من الفنانين يشاركون في العمل للمرة الأولى من بينهم عابد فهد، وباسل خياط، وسلوم حداد، ومكسيم خليل.

يشار إلى أنّ عامر فهد يتولى إخراج هذا الجزء لأول مرة بعدما أخرجه عديدون في السابق منهم الليث حجو، وهشام شربتجي...


المزيد:
أيمن رضا: 200 ألف دولار للمشاركة في "بقعة ضوء"

أمل عرفة مجدداً في "بقعة ضوء 8"