أمل العوضي: ممثلة وبرنامجي مجهول المصير!

زهرة الخليج  |   5 يونيو 2011

أكّدت أمل العوضي بأنّ العقد الذي وقّعته مع المنتج والممثل نايف الراشد ليس احتكارياً. وقالت الفنانة الكويتية لـ"أنا زهرة" إنّ العقد الذي وقّعته مع الراشد هو من أجل تقديمها برنامجاً من إنتاجه. لكنّه أصرّ عليها كي تشارك في مسلسل "ستار الليل" هذا العام إلى جانبه وجانب الإماراتية هدى الخطيب. وأضافت لـ "أنا زهرة": "الراشد يغار عليّ كثيراً. لقد قال مراراً بأنّه يراني في التمثيل أكثر من التقديم، مما جعلني أتحوّل إلى التمثيل بعد عودتي إلى الساحة بسبب الغياب الذي فرضته عليّ ظروف الزواج". وعن تصريح الراشد بأنه يتعامل معها وفق مصلحته، قالت: "نايف "يزعل ويرضي"، لكنّ تعامله معي يدل بأنّه لا يرغب أن أعمل مع غيره".


وأشارت إلى أنّ "ستار الليل" هو مسلسلها الرئيسي لهذا الموسم، حيث تلعب دوراً جريئاً يطرح مجموعة من القضايا الاجتماعية. أما دورها في مسلسل "بنات سكر نبات"، فهو الفتاة المدللة والدلوعة والمتحدرة من عائلة غنية، التي تعيش قصة حب تتوّج بالزواج، لكنّ العلاقة تفشل لاحقاً.


وفي تطورات جديدة على صعيد برنامجها الرمضاني الذي تم الإعلان عنه فور عودتها إلى الساحة، أكّدت أمل بأنّ مصيره ليس واضحاً حتى الآن، مشيرة إلى أنّها لا تزال متفائلة بأن يلحق بالعرض الرمضاني.


وشدّدت في نهاية حديثها لـ"أنا زهرة" على رفضها لدخول ابنتها المجال الفني من دون الإفصاح عن السبب. بل تتمنى أن تحقق رغبة والدها وتصبح سيدة أعمال. وأشارت إلى أنّ قرارها التوقف عن الفن بعد دخولها القفص الزوجي كان صائباً.