في ثالث أيام العيد... إطلالة خاصة للعروس الجديدة!

زينب الديراني  |   21 أغسطس 2012

عليِكِ أيّتها العروس أن تكوني متألقة في جميع المناسبات والأعياد، ولا سيما خلال أيام عيد الفطر المبارك.

لذلك وبما أنّ عقد قرانكِ لم يمر عليه سوى بضع ساعات، قمنا باختيار بعض الأفكار من دور أزياء عالمية ستساعدكِ في تنسيق إطلالة ملفتة وكاملة في اليوم الثالث من العيد.

نحن نعلم أنّكِ على عجلة من أمرك، فإليكِ التفاصيل مباشرةً:

إختاري ألوان فرِحة تعكس شخصيتك

إذا طالعتِ عروض أزياء المصمّمين العالميّين للموسم الحالي، ستجدين أنّ معظمها احتوت على ألوان جريئة مثل الأخضر والبرتقالي والأحمر... لذا عليكِ انتقاء ملابس تنتمي إلى هذه المجموعة والابتعاد عن الأخرى الحيادية قدر الإمكان. ولتتميزي أكثر، إمزجي بين لونكِ الساطع المفضل من جهة والجلد من جهة أخرى.

اختيارات محدّدة

في هذا السياق ولتستوحي بسهولة، اخترنا لكِ من مجموعة Gucci لربيع وصيف 2012 "لوكات" ثلاثة يطغى عليها كل من الأخضر والكحلي والذهبي. بذلك، تبتعدين عن العباءات والفساتين الفضفاضة التي إرتديتها طوال شهر رمضان الكريم. في المقابل، ستستعينين بالسراويل الواسعة التي تؤمن لكِ الراحة أثناء تنقلاتك خلال أيام العيد، إضافةً إلى كونها ذات خصر عالٍ ما يضفي تناسقاً فريداً على قوامك.

أيضاً، تحثكِ لوكات Gucci على انتقاء قميص أبيض أو أسود بحسب لون السروال والسترة، أي ما يكفل لكِ الإطلالة الكلاسيكية والمواكبة للموضة في آن.

أكسِسوارات وحقائب من جلد الأفعى

بالنسبة إلى الأكسسوار وبما أنّكِ اخترتِ إطلالة متمرّسة، إتّجهي إلى ما يتناسق معها. مثلاً الحقيبة التي تمزج القماش العادي مع جلد الـ Python (أي المستوحى من جلد الأفعى) ستزيد من فرادة مظهرك. أيضاً، فالحقيبة ذات اللون الواحد من الجلد الطبيعي ستبدو رائعة مع الإختيارات أعلاه.

وكلمسة أخيرة، أضيفي سلسلة من الجلد الملّون والطبيعي تأتي بحجم عنقك شبيهة بالـ Choker، على أن تكتفي بها كي لا تظهري كأنكِ ارتديتِ كل ما لديكِ في حجرة ملابسكِ.

ومجدداً، نتمنى لك عيداً سعيداً وكل عام وأنتِ وعريسكِ بخير!