أحصلي على قبلة الشمس البرونزية مع Thierry Mugler

زهرة الخليج  |   12 يونيو 2011

تضم مجموعة “Metamorphosis into a Solar Goddess” مواد وألوان فريدة تتألق بالذهب لتمنحك إطلالات مميزة، حيوية وساحرة في الوقت نفسه. أبرز ما يميز هذه المجموعة ألوان فريدة وجديدة كلياً من ظلال العيون، وخمس ابتكارات مذهلة من مجموعة مستحضرات الجمال "تييري موغلر".


وتضم المجموعة:


ظلال العيون المزدوجة OMBRE STELLAIRE DUO
تمثل ظلال العيون Ombre Stellaire Duo إضافة جديدة للمجموعة، تتيح لك اكتشاف اللمسة الحريرية الفريدة.. فهي سهلة الاستخدام والمزج. وزعي اللون بطرف أصبعك لإطلالة طبيعية، أو ضعيه على الجفنين بواسطة فرشاة رطبة لإضفاء لون أكثر حدة. درجات اللون الجديدة مناسبة لمختلف ألوان العيون.


نصائح تجميلية من فنان المكياج لدى "تييري موغلر":


• "أميثيست آند غولد": مزج اللونين الأرجواني مع الذهبي يشكل لوناً لأرجواني متلألئاً يحدد العيون ويظللها.
• "إميرالد آند غولد": عند مزج اللون الزمردي مع اللون الذهبي، يتشكل لون برونزي لامع يمنح البشرة إطلالة ساحرة.


وتعتبر مجموعتا الظلال مثاليتين لتعزيز كل نظرة: ابدئي بمزج اللونين وغطي كامل الجفن، أو ارسمي خطاً تحت العين. لوني على طول قاعدة الرموش باستخدام درجة اللون الأغمق، ثم ظللي الجفن باللون الأفتح باتجاه الصدغ وتوقفي عند خط الحاجب.


عند استخدام اللون الذهبي وحده، ضعي لمسات خفيفة خاصة على الزاوية الداخلية للعين لتعزيز تألق إطلالتك.


وكلمسة نهائية تضفي مزيداً من التألق على الإطلالة كاملة، ضعي اللون الغامق بفرشاة رطبة، أو استخدمي قلم الكحل الكريمي Latex Kohl لتحديد و"تزيين" العينين.


LATEX KOHL
قلم الكحل الكريمي – "بلوم"


لون أرجواني بلمسة معدنية خفيفة يترافق مع مجموعات ظلال العيون Ombre Stellaire Duos لجاذبية فائقة الأناقة.


ROUGE UNIQUE
أحمر الشفاه الجذاب – “Dream n° 6” و “Denude n°11”


نصائح تجميلية من فنان التجميل لدى "تييري موغلر":


o “Dream n° 6: لون أرجواني غامض، عميق وشفاف. داكن كحلم وملائم دوماً مهما كان لون البشرة - فاتحة أم داكنة – فهو يكشف دوماً عن الجانب الغامض لآلهة الشمس.
o “Nude n° 11”: لون بيج حريري مع لمسة لمعان خفيف تكسو الشفاه برداء مثير. وبفضل لونه الفاتح ونضارته فإن هذا اللون يعزز جاذبية الوجه وإغراءه: يمكن وضع أحمر الشفاه بطرف الأصبع على أعلى الخدين كـ"أحمر خدود كريمي" لإطلالة طبيعية ومتألقة.


وللحصول على التأثير الفائق لـ"آلهة الشمس"، أضيفي أحمر الشفاه بلون "Denude n° 11" على منتصف الفم مع لمسة من شمع الشفاه المتلألئ Magma Explosion باللون "يلو غولد"، أو ملمع الشفاه Plexi Gloss باللون "كورال".

للمزيد : 

نصائح عند اختيار ألوان ظلال العيون

موجلر يطلق مجموعة مكياج وحملة لتغيير العينين

صور: صيّفي بأناقة مع Topshop

فيديو: خريف وشتاء Alexander McQueen