فنانات يدعمن إلهام شاهين بالبكاء!

دعاء حسن ـ القاهرة

  |   6 سبتمبر 2012

شهد المؤتمر الصحافي الذي أقامته إلهام شاهين في مقر «نادي نقابة المهن التمثيلية» في القاهرة تضامن عدد كبير من الفنانين والفنانات بعد هجوم تعرضت له من أحد الشيوخ بلغ حدّ السباب والقذف.

 ويأتي في مقدمة الحضور كل من  سميرة أحمد، ويسرا، ورجاء الجداوي، وبشرى، ونيللي كريم، وألفت عمر، بالإضافة إلى معالي زايد التي دخلت في نوبة بكاء مع سماح أنور، إضافة إلى حضور جلال الشرقاوي، وأحمد بدير، والمنتج صفوت غطاس، وأحمد آدم، وأحمد صيام، وحلمي فودة.

 وأكدت إلهام أنّها قررت الحضور اليوم لتنهي الحديث حول هذا الموضوع بشكل نهائي، مؤكدة أنّها أقامت دعوى قضائية ضد هذا الشيخ. كذلك، أقامت كل من نقابة المهن التمثيلية، و«جبهة الإبداع» دعاوى أخرى ضد الشيخ.

 واندهشت إلهام من وجود منابر تمنح الشيخ مساحة للحديث عن الموضوع، مؤكدة أنّه نجح في الحصول على الشهرة عن طريقها. لذلك، طالبت القنوات الفضائية والصحف المصرية بعدم الحديث معه حول الموضوع.

وعندما حاولت الرد على مآخذ  الشيخ عليها، منعتها صديقتها يسرا والمنتج محمد العدل، إذ قالت لها يسرا "اوعي تعملي كده أنت أكبر من كده" فردت الهام قائلة: «عندكم حق والله. أنا مش هقوله غير حسبي الله ونعم الوكيل ..وربنا هيجبلي حقي».

 وفوجئ الحضور بانفعال أحمد بدير الذي أعرب عن استيائه من عدم توجيه الدعوة لكل من إلهام شاهين وهالة فاخر ضمن الوفد الذي يلتقي الرئيس اليوم، مؤكداً أنه كان يجب على الرئيس المصري أن يعتذر للفنانتين.

كذلك، رفضت يسرا الحديث عن أعراض النساء، مؤكدة أنّها ترفض إقحام هذه الأحاديث في الدين الإسلامي، مشيرة إلى أن كل ما يشغلها حالياً هو مصر التي ترفض المساس بها.

 واللافت أنّ هناك عدداً من الجمهور حرص على حضور المؤتمر للتضامن مع الهام شاهين. وقد رفع بعضهم لافتات مؤيدة لها في حين راح آخرون يهتفون "بنحبك يا الهام". وقامت نقابة المهن الاجتماعية بتكريمها وإعطائها درع التكريم، ما أسعد الممثلة المخضرمة جداً.

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث