The Voice ينقل نادين نجيم إلى المكياج الهوليوودي

الريم سيف  |   20 سبتمبر 2012

يتفق الجميع أن ملكة جمال لبنان 2007 نادين ويلسون نجيم تحتاج إلى تغيير في شكلها الخارجي، وبالفعل هذا ما حدث بعد أن تم اختيارها لتقديم برنامج  The Voice، فما هو المكياج الذي ستعتمده وماذا عن تسريحات شعرها؟

لم تترك نجيم قناة "أم بي سي" تختار لها مصفف شعر وخبير تجميل يشرف على إطلالتها في برنامح The Voice، بل اختارت بنفسها خبير التجميل كريستيان ابو حيدر لينفذ لها مكياجها طوال فترة البرنامج، كما اتفقت مع مصففة الشعر المعروفة فاديا المندلق لتطبق لها تسريحات جديدة.

إطلالة هوليوودية

أول خطوة قامت بها نادين نجيم بعد أن اتفقت على تقديم البرنامج، هو تغيير لون شعرها من البني الفاتح إلى الزيتي الذي تعرف به الفنانة مايا دياب، وهو اللون الذي سبق أن نفذته فاديا المندلق ونجحت به دياب.

أما من ناحية المكياج، فقد لفت خبير التجميل كريستيان ابي حيدر في حديث خاص لـ"أنا زهرة" إلى أنه في الحلقات المصورة سوف يتم تطبيق مكياج خالٍ من الإبهار بل يركّز على تقاسيم الوجه وإبراز الخدود وتكثيف الرموش، بينما في الحلقات التي ستعرض مباشرة على الهواء، ينفذ خبير التجميل مكياج ثلاثي الأبعاد 3D والذي يعرف حالياً وكذلك اعتماد تقنية مكياج جديدة خاصة بالتلفزيون والإضاءة وهي تعرف بتقنية HD وتلائم الكاميرا وخفاياها.

يُعرف ابو حيدر بأنامله التي تعتمد مكياجاً طبيعياً وهو عادة ما يطبقه على وجه المخرجة والممثلة نادين لبكي التي تتعاون معه باستمرار، كذلك النجمة العالمية هيلين سيغارا التي تختاره باستمرار عند زيارته لبنان.

يختصر ابو حيدر إطلالات نادين نجيم المقبلة بأنها ترتكز على المكياج الهوليوودي أكثر من شرقي، لأن البرنامج  عالمي فكيف لا يكون المكياج  عالمي كذلك؟

باختصار، يعد ابو حيدر محبي الألوان بمكياج مختلف لنادين نجيم عن زميلاتها اللواتي قدمن برامج فنية، فهل تتوقعين له النجاح؟