هل يعتزل هاني شاكر الغناء حزناً على ابنته؟

دعاء حسن ـ القاهرة  |   26 يونيو 2011

هل سيعتزل الغناء أم سيتجه لتقديم الأغنيات الدينية؟ علامات استفهام كثيرة ارتسمت حول مستقبل هاني شاكر الذي بدا مفجوعاً خلال عزاء ابنته دينا التي فقدها منذ أيام.


وقد انتشرت أقاويل عن نيته اعتزال الغناء، بل طرح بعض الصحافيين هذا السؤال على أشخاص مقرّبين من الفنان المصري. لكنّ لا أحد يعلم مشاريعه حتى الآن، خصوصاً أنّه في حالة يرثى لها.


وعلمت "أنا زهرة" أنّ أحدهم سأل شاكر عن حقيقة اعتزاله، لكنّ الأخير التزم الصمت ولم ينتبه حتى للسؤال. وهو الأمر الذي فسره البعض بأنه يعيش حالة لا تسمح له بالتفكير في هذا القرار.


كما ردد بعضهم داخل العزاء أنّ شاكر سيتجه إلى تقديم الأغنيات الدينية، خصوصاً أنّه كان ينوي ذلك منذ فترة وتحديداً حين ذهب مع ابنته دينا لأداء العمرة. كما أنّه كان سعيداً بارتداء ابنته الحجاب.


ومن المعروف أنّ شاكر عانى كثيراً خلال السنوات الأخيرة من آلام ابنته. وقد صرّح خلال لقاءات تلفزيونية أنه يحاول دوماً إخفاء آلامه عن ابنته التي وصفها بأنّها واجهت المرض بشجاعة وتخطّته فعلاً قبل أن تعاودها الآلام وتموت.


ورغم حزنه، إلا أنّه تحامل على نفسه لاستقبال المعزّين. واللافت أنّ عدداً كبيراً من محبّي الفنان حضروا العزاء لمواساته، بل رفضوا المغادرة حتى بعد انتهاء العزاء لأنّهم أرادوا الاطمئنان على شاكر.

للمزيد:
حزن وانهيار هاني شاكر في عزاء ابنته
صور:  تسريحات شعر لا تنسى
فيديو:  كيف تبيضين أسنانك قبل زفافك