العلوي: أحب "شوجي"... مثل أختي!

زهرة الخليج  |   1 يوليو 2011

أكّد الفنان محمد العلوي أنه يحبّ شجون الهاجري ويقدّرها كثيراً، لكنّه يعتبرها بمثابة أخته، واضعاً بذلك حداً للشائعات التي انتشرت في الآونة الأخيرة وتناولت زواجهما. وقال لـ"أنا زهرة": "لم أتزوج شجون، وهي بمثابة أخت عزيزة لي. تربطني بها علاقة زمالة وصداقة. ومنذ فترة طويلة، لم نتقابل بسبب انشغالنا".


وجاء تصريح العلوي بعدما نُشر على الصفحة المشتركة لشجون وفاطمة الصفي على "فايسبوك" نبأ زواج "شوجي" من ابن خالتها محمد العلوي. وأعرب العلوي عن استغرابه، مرجّحاً أن هذه الصفحة أنشأها عشاق الفنانتين، ولا تمثلهما رسمياً. ونفى في الوقت ذاته أن يكون ابن خالتها.


وفي ظل ذلك، راهن العلوي في حديثه مع "أنا زهرة" على نجاح "الملكة" الذي يشارك في بطولته وسيعرض في رمضان. وردد ما قاله سابقاً المشرفون على المسلسل بأنّه ليس له علاقة بالفنانة الإماراتية أحلام. وأوضح أنّ أي مغنية تشاهد العمل، ستشعر أنها مقصودة، لأنه يتناول علاقات الفنانة وحياتها الاجتماعية. وأشار إلى أنّ العمل نقلة نوعية على صعيد الدارما الخليجية.


يذكر أنّ مؤلف المسلسل فهد العليوة، أكّد بأنّ العلوي استطاع رسم ملامح شخصيّته بكلماته من دون تكلف أو تصنع، فظهرت شخصيته الحقيقيَّة، ممثَّلة في الشاب الطموح الذي يعمل ليلًا لكي يعيل عائلته، وتربطه علاقة مع "الملكة"، وعلاقة أخرى رومانسيَّة مع "صمود".