جديد من "نوكس": كريم أكثر فعالية من أي وقت مضى!

الريم سيف  |   20 نوفمبر 2012

يقدّم Crème Fraîche®de Beauté الجديد من نوكس حلاً فعّالاً لترطيب البشرة الحسّاسة والمصابة بالجفاف وتلطيفها. هذه المجموعة الجديدة عبارة عن مفهوم فريد ومبتكر للصيدليات يجمع ما بين أداء الأعشاب ومتعة الحصول على بشرة جميلة.

تمّ اطلاق كريم Crème Fraîche®de Beauté من نوكس عام 1999 وهو اليوم مستحضر يحتل مرتبة النجوم بين المنتجات. أما على الصعيد العالمي، فقد أصبح الكريم المفضّل لدى النساء، لبناتهن وحتى لأزواجهن!

وبعد مرور 13 سنة وتوالي الكثير من التطوّرات، احتلّ هذا الكريم الصغير الذي بدا أولاً في غاية البساطة مكاناً هامّاً على رفوف الصيدليات وتحول الى منتج معشوق عند السيدات. وفي عام 2012، ارتقى Crème Fraîche®de Beauté من نوكس لمواجهة تحدّ جديد وهو حماية بشرة متعطّشة للترطيب والتلطيف.

وتقول أليزا جابيز، الرئيسة التنفيذية لشركة نوكس: " Crème Fraîche®de Beauté من نوكس يستجيب إلى المعايير التي وضعتها للحصول على منتج طبيعي وفعّال وخلاّق وجريء وفنّي وشاعري. وإضافة إلى ذلك فهو يسمح لي بأن أفي بوعد قطعته أن نقدم للنساء... الكثير والكثير من الأحاسيس."

تتفاعل البشرة الحساسة أكثر من أي نوع بشرة آخر. وفي مختبرات نوكس جرى تصميم تركيبة خاصّة للبشرة الحساسة والجافة تستند إلى مكوّنات فعّالة ومرطّبة لكريم Crème Fraîche®de Beauté الجديد.

وسرّ التعلّق الذي لا يمكن مقاومته بهذا الكريم موجود في الترطيب الفعّال والذي يدوم 24 ساعة والذي تأكّد بفعل اختبارات علميّة وفي تركيبة التلطيف التي تدوم 24 ساعة أيضاً وتراعي حساسية البشرة.

ويرتكز مفعول الترطيب لـ 24 ساعة على مركب لبني يجمع بين 8 أنواع  من حليب الأعشاب وعنصر فاعل جديد ومميّز وهو "الإشنان"(Salicornia) ما يضمن مفعول ترطيب يدوم حتّى 24 ساعة. الجيل الجديد من Crème Fraîche®de Beauté يقوم بتعزيز وترطيب البشرة، وعلى وجه الخصوص تعزيز الاحتفاظ بالرطوبة في كافة طبقات البشرة.

أما مفعول التلطيف والذي يدوم لـ 24 ساعة فهو مزيج من زهور اللوز والليمون البيضاء وخلاصة الآلو فيرا Aloe Vera والانتوين Allantoin. يتمتع هذا المزيج القوي بالقدرة على تنعيم البشرة، بالاضافة الى مفعول تلطيف البشرة الذي يدوم ل 24 ساعة.

والآسر أيضاً في هذا الكريم رائحته الزكية والمنعشة والتي تتضمّن روائح براعم الليمون والتي أعيد تصميمها خصّيصاً للبشرة الحسّاسة، بالإضافة إلى تركيبته الغنية والتي لا تتوقف أبداً عن إثارة الأحاسيس.

وقد صمّمت نوكس مجموعة من الكريمات لتلائم أنواع البشرة كافّة:

1- مصل الترطيب المركّز والذي يدوم لـ 24 ساعة SérumCrème Fraîche® de Beauté، لأنواع البشرة الحسّاسة كافّة.

2-Crème Fraîche® de BeautéLight للبشرة الحساسة المختلطة.

3- Crème Fraîche® de Beauté للبشرة الحساسةالعادية.

4-Crème Fraîche® de BeautéEnrichie للبشرة الحساسة الجافّة إلى الجافّة جدّاً.

5- MasqueCrème Fraîche® de Beautéمع قدرة ترطيب تدوم 24 ساعة لتعزيز أنواع البشرة كافّة.