كيف تحصلين على آخر صيحات الحقائب بأسعار مقبولة؟

زهرة الخليج  |   25 نوفمبر 2012

لطالما كانت الحقائب عشق كل امرأة، وموضع اهتمام غالبية النساء، ومع قدوم موسم موضة جديد يحمل معه صيحات جديدة من الحقائب المميزة و المتنوعة، يقف حاجز السعر المرتفع عثرة في طريق اقتناء آخر الصيحات والتصاميم. لذلك إليك بعض الطرق كي تمتلكي آخر صيحات الحقائب و بثمن مقبول.

التصميم أم الماركة؟

استعرضي أولا صور آخر ابتكارات دور الأزياء العالمية لحقائب الموسم، وستكتشفي أن مختلف الدور الراقية اعتمدت على الحقائب الصغيرة التي تحمل على الكتف و التي ممكن أن تُحمل باليد "الكلاتش"، خصوصاً تلك التي تحتوي على نقوش عديدة و المصنوعة بطرق هندسية ملفتة من الجلد، ولأن اسعارها باهظة، فإيجاد البديل تبعاً لميزانيتك يكمن في مجموعات من الحقائب لدى الماركات التي تقدم تصاميماً عصرية بأسعار مقبولة أخرى مثل "Nine West"، "ALDO"، "Mango"، "Zara" وغيرها من الخيارات المتاحة في الأسواق.

أطلقي العنان لمخيلتك وزيني حقيبتك      

حاولي أن تستفيدي من حقيبتك القديمة، لتجددي تصميمها، من خلال تغيير شريط تعليق الحقيبة مثلاً! فالسلاسل الغريبة للحقائب تغزو ساحات الموضة هذا الموسم. و يمكنك القيام بهذه العملية بسعر زهيد جداً، و أيضا استرقي النظر إلى الصيحات العالمية الأكثر رواجاً على المنصات، واستوحي منها الأفكار لتلوين حقيبتك وتزيينها ، من خلال إضافة بعض الإكسسوارات إليها.

تصيدي أوقات التنزيلات

عند حرصك على امتلاك حقيبة جديدة, جيدة, أنيقة، وكما يقال "آخر موضة"، وبسعر مقبول. يجب ألا تنسي أن تستعلمي عن أوقات تقديم عروض التخفيضات من قبل دور الأزياء، واستغليها للحصول على قطعة جميلة، وثمينة بسعر مقبول. أيضاً، فتشي دائماً في صفحات الإنترنت عن عروض نادرة لبيع قطعة جديدة وأنيقة و سارعي لاقتنائها.

نقودك قليلة وتعشقين الموضة؟ إليك هذه النصائح:

عندما تخصصين نقوداً لشراء قطعة أساسية، عليك أن تختاريها بعناية كاملة، وأهم النصائح التي نقدمها لك من أجل اختيار الحقيبة المناسبة:

•                  يجب عليك دائما اختيار حقائب اليد ذات الألوان المحايدة كالأبيض والأسود والبني، و بذلك لن تجدين صعوبة في ملائمة ألوان ملابسك جميعها مع لون حقيبتك.

•                  و من أهم نصائح شراء حقيبتك المناسبة هي اختيار الحقيبة على أساس الغرض الذي ستستعملينها من أجله..

فمثلا الحقائب اليدوية، أوBags Tote: وهي كبيرة أو متوسطة الحجم ولها حزام عريض في الغالب- تكون مناسبة تماما لأغراض العمل وحمل الأغراض الشخصية.

حقيبة قبضة اليد، أوBag Clutch: وهي صغيرة أكبر من حجم اليد قليلا – مناسبة للسهرات والحفلات حيث لن تحتاجين لحمل العديد من الأشياء.

الحقيبة المدرسية، أو Satchel: ذات الأحزمة والجيوب الكثيرة فهي تناسب أيضاً أغراض العمل والدراسة، حيث يمكنك حملها على الكتف، كما أن حجمها يسمح بوضع الأوراق, وتتميز بأشكالها العصرية التي تناسب مختلف الأذواق.

الحقيبة التي تشبه حقيبة العامل المتجول، أوBag  Hobo: وهي حقيبة على شكل هلال كبير ولها حزام كبير كي تحمل على الكتف – وهذه الحقيبة مناسبة تماما للمرأة العاملة.

شاهدي آخر تصاميم الحقائب:

 حقائب Mulbrerry لربيع 2013 في أسبوع لندن للموضة

أروع الحقائب الصغيرة من Marchesa

شاهدي أكثر الحقائب من Gucci جمال