ميريم كلينك"الساحرة"، هل تطيح بميريام فارس "الساندريلا"؟

زكية الديراني   |   30 نوفمبر 2012

في إطلالاتها في برنامج "انا والعسل" الذي عرض خلال شهر رمضان المبارك، أطلت ميريام فارس بفستان وتاج شبهت نفسها بساندريلا، ولكن بالامس ظهرت عارضة الازياء ميريم كلينك بستايل "الساحرة"، فمن الاجمل؟

لا تتشابه ميريام فارس وميريم كلينك بالأسماء فحسب، بل كذلك بالإطلالات الغريبة، وتجمع بينهما منافسة في اختيار الفساتين الأجرأ. يوم ارتدت ميريم فستان ساندريلا حاولت أن تطل بستايل مختلف عن الفنانات المتواجدات على الساحة اليوم، لكن يبدو أن العارضة سبقت الفنانة اليوم إلى فكرة جديدة، وهي الظهور على شكل ساحرة تحقق الأمنيات بأدواتها الخاصة. صمم فستان ميريام فارس رامي قاضي ويومها استعمل أقمشة ناعمة ملونة برسومات أصدقاء ساندريلا، كما نفذ لها تاج ملفت بجماله شبيه بالاكسسوارات التراثية القديمة. بينما اختارت العارضة فستاناً من لون واحد وهو الزهري بقماش المخمل المنسدل من لمسة المصمم رامي سلمون، وحملت بيدها عصا الساحرة إضافة إلى تاج ناعم. يتميز فستان الساحرة ببساطته، وقد عرفت العارضة كيف تبرزه بطريقة تنقلها.

من الأقوى الساحرة أم السندريلا؟

بين الساحرة والساندريلا علاقة قوية، إذ لا وجود لواحدة دون أخرى في أذهاننا. فقد شعرت ميريم كلينك بالفخر عند ارتدائها فستان الساحرة، ومشت بزهو على السجادة الحمراء حاملة عصاها السحرية، خلال توزيع جوائز "بياف" وظنت أنها قدرة على تحقيق الاحلام. من جهة أخرى عبرت ميريام فارس عن سعادتها بدور الساندريلا لكنها لغاية اليوم لم تجد فارس أحلامها. بين الفستانين الذين استوحيا من الكتب القديمة، أي واحد أعجبك؟

المزيد:

صاحبة الفستان الأبشع في برنامج “أنا والعسل”

فساتين رامي قاضي، لك يا ملكة!

ميريم كلينك في مواجهة لاميتا فرنجية، فمن الأجمل؟