حلا الترك تُرحّل نجوى كرم من الخليج!

زهرة الخليج  |   7 يوليو 2011

لم يكن أمام المستمع الخليجي سوى الاستمتاع بما قدمته الطفلة البحرينية الموهوبة حلا الترك في ألبوم الأطفال "باب نزل معاشه" الذي طرد ألبوم "هالليلة ما في نوم" لنجوى كرم بعدما عجز الأخير عن تحقيق أي نجاح في الخليج.

وفي جولة قمنا بها على عدد من النقاد والمواطنين الخليجيين، كانت النتيجة أن نجاح ترك في هذا الألبوم الذي جمعها بعدد من الفنانين أمثال راشد الماجد وماجد المهندس وأسيل عمران ومنى آمرشا، رحّل ألبوم نجوى كرم من الخليج.
وعلمت "أنا زهرة" من مصادر عدة في الإذاعات الخليجية أنّ أغنية الترك "بابا نزل معاشه" هي الأكثر طلباً بين الجمهور، في حين لم تسجل أغنية "ما في نوم" للفنانة اللبنانية أي طلبات تذكر خصوصاً بعد صدور أغنية الترك. مما دعاهم إلى استبعادها عن جدولتهم اليومية للأغنيات التي يعرضونها.

ومن المعروف أن الترك شاركت في "ستار صغار" الذي عرضه تلفزيون "أبوظبي" عام 2009، وحصدت لقب "ستار" البرنامج. وواصلت مشوارها في برنامج Arabs got talent، لكنها بلغت فقط المرحلة الثانية. وعلى صعيد "يوتيوب"، فإن أغنية الترك "بابا نزل معاشه" حققت ما يفوق 40 ألف مشاهدة، مقابل 32 ألف تقريباً مشاهدة لأغنية "ما في نوم" لـ "شمس الأغنية اللبناينة"