ما هو وجه الشبه بين مراد بوريقي وعمرو دياب؟

زهرة الخليج  |   16 ديسمبر 2012

خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم بعد انتهاء الحلقة الختامية من برنامج "ذا فويس"، أعرب عاصي الحلاني عن سعادته بفوز مراد بوريقي باللقب، علماً أنّ الشاب كان ضمن فريق الفنان اللبناني. وقال الأخير إنّه كان يتوقّع أن يفوز مراد لأنّه موهوب ويمتلك مواصفات المطرب الناجح سواء بصوته أو حضوره المسرحي والكاريزما التي يتمتّع بها. وأكّد أنّ المنافسة كانت شديدة بين الأربعة الذين وصلوا الى النهائيات لأنّهم يتمتعون بمواهب تستحق التقدير. وأعلن أنّ مراد سيكون ضيف الشرف في سهرة رأس السنة التي يحييها عاصي وهيفا وهبي. وعما إذا كان هناك ضيوف من "ذا فويس" سيحلّون على السهرة المنتظرة، أجاب: "كل الإحتمالات واردة. لكن المؤكّد أنّ مراد سيكون معنا إن شاء الله، واذا لم يكن لدى محطة "أم. بي. سي" أي مانع لأنّ المجموعة هي صاحبة الحق الحصري في إطلالة مراد في الحفلات والبرامج التلفزيونية".

وتابع عاصي أنّه في صدد تنفيذ الوعد الذي أعلنه على الهواء مباشرة في إحدى حلقات البرنامج عن استعداده لتقديم حفلة خيرية يعود ريعها لأطفال غزة بمشاركة جميع المشتركين الذين كانوا في فريقه وسيكون تحت رعاية "أم. بي. سي".

من جهة أخرى، شبّه عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مراد بوريقي بالفنان المصري عمرو دياب عندما كان في بدايته أي قبل أن يجري بعض التعديلات على شكله. ويظهر الشبه واضحاً بينهما خصوصاً لجهة الابتسامة في صور دياب القديمة. وعقدت مقارنات بينهما لاكتشاف وجه الشبه فيما اعتبر البعض أنّ مراد يتفوق على الفنان المصري لناحية الوسامة خصوصاً أنّه لم يخضع لأي عملية تجميل كما فعل النجم المصري. كما أنّ مراد يتفوق على دياب لناحية طول القامة وصغر السنّ.

وجه الشبه بين دياب وبوريقي فتح نقاشات حول ما إذا كان بوريقي سيصل إلى نجومية دياب، وخصوصا أنّ لدى مراد قدرات صوتية تفوق صاحب "تملي معاك".

"أنا زهرة" تعرض لك مجموعة من صور عمرو دياب القديمة وأخرى لمراد بوريقي لاكتشاف وجه الشبه بينهما.

المزيد

مراد بوريقي متوجا اجمل صوت