3 مفاتيح لموضة ربيع 2013، امتلكيها وتألقي!

فادية بخاري  |   2 فبراير 2013

من الإكسسورات المعدنية اللامعة إلى جاكيتات الـ ""Bomber  السميكة  الملونة، أنا زهرة ترصد لكِ ثلاثة خطوط هامة هذا الربيع :

الإكسسوار المعدني Silver Accessories  

لا زلت أذكر الحقائب المعدنية باللون اللامع من ماركة فرساتشي والتي ظلت لفترةٍ طويلةٍ رائجة قبل بضع أعوام، وكان الرائع بشائنها أنها تتلائم  مع جميع الملابس وتجعل الإطلالة تبدو أنيقةً في بضع دقائقٍ بلا جهدٍ طائلٍ أمام المرآة.

هذا الموسم تعود بقوةٍ الإكسسوارات  المعدنية, والجديد هنا هو أنها تسللت حتى للأحذية الرياضية الكاجوالSneakers .

أيضاً الأحذية المعدنية المغلقة الـ "Pump" تبدو رائعةً جداً حيث يُمكن الحصول عليها من العديد من العلامات التجارية مثل، وهي سهلة التنسيق مع معظم الإطلالات الخاصة بالسهرات الطويلة.

 أسهل طريقةً للحصول على إطلالةٍ رائعةٍ كما تقول خبيرة الموضة  Kate Dimmock هو ارتداء الإكسسورات المعدنية مع قطعةٍ بيضاء علوية وتنورة سوداء ضيقة.

جاكيت الـ " "Bomberذات الطبعات المتداخلة

فكرة هذه الجاكيتات تدور أساساً حول تدفئة الجسد في الأيام المتوسطة البرودة ، وقد بدأت كجاكيتات سوداء فقط لكلا الجنسين بلا إضافات أخرى .

تطورت تدريجياً لتعود هذا الربيع Bomber Jacket  بنقشاتٍ رائعةٍ جداً وألواناً قويةً مثل الأزرق والتركواز والزهري  من علاماتٍ تجاريةٍ مختلفة.

من السهل الحصول على مظهرٍ رائع من خلال ارتداء هذا الجاكيت فوق سروال من الجينز أو سروالاً أسوداً فقط ، خصوصاً مع النوع من الجاكيتات الذي يأتي بخلفيةٍ سوداء غير ملونة فقط وهو النوع المفضل لمعظم النجمات .

المزيد:

اللون الزهري يجتاح ملابس ربيع 2013

فقط في مترو دبي، عرض لأزياء ربيع وصيف 2013!