أنا زهرة تكشف قيمة أزياء نانسي عجرم في مؤتمر MBC

زهرة الخليج  |   4 فبراير 2013

أطلت الفنانة نانسي عجرم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته MBC للإعلان عن قرب انطلاق برنامج "Arab Idol" في موسمه الثاني، وأيضاً عن انضمام نانسي إلى لجنة الحكم.

اختارت النجمة اللبنانية البساطة في مظهرها الأنيق، حيث ارتدت فستاناً ثمنه حوالي 3000 دولار، من مجموعة الملابس الجاهزة لخريف 2012 لدار الأزياء الفرنسية العريقة "Lanvin", التي يعود تأسيسها إلى عشرينات القرن الماضي، ويقودها المصمم المغربي الأصل ألبير الباز منذ عام 2002.

الفستان الضيق يصل طوله إلى ما تحت الركبة، ويتميز بالكشكشة التي تلتف حول العنق لتنزل حول فتحة الظهر، وقد نسقت نانسي معه "كلاتش" صغيرة على شكل علبة، من نفس دار الأزياء ذات وجهين أحدهما باللون الأصفر الخردلي، والآخر باللون الوردي، يقدر ثمنها بـ 2000 دولار، أما الحذاء البالغ سعره حوالي 1400 دولار، فقد أضاف اللمسة المتألقة لأناقتها من خلال الكعب العال، وبريق حبات شوارفسي وهو تصميم تعتمده أحذية "Le Silla" الإيطالية، كما زينت جيدها بسلسال ينتهي بقلب ذهبي متوسط الحجم، يناسب لون الفستان الذي يشبه لون الخردل.

وقد صرحت نانسي أن الماكيير بسام فتوح، الذي وصفته بالصديق، قد اهتم بجمالها لتلك الليلة، على أن يتناوب مع فادي قطايا على الاهتمام بجمالها خلال عرض حلقات البرنامج، كما صرحت أن المصمم إيلي صعب سيكون مسؤولاً عن أناقتها.

المزيد:

كيف غيرت نانسي عجرم من شكلها في Arab Idol؟

نانسي عجرم.. وموضة خواتم Armor Rings

المصمم فؤاد سركيس يقلب إطلالة نانسي عجرم