نجمات بالشعر القصير في الأوسكار: قمة الجمال!

زكية الديراني   |   26 فبراير 2013

ليس من السهل الحصول على تسريحة شعر قصير مليء بالحياة والأنوثة، ولكن الملفت أن تلك التسريحة كانت حاضرة بقوة في حفل توزيع الأوسكار بالأمس.

رغم أن تلك التسريحة غابت عن ساحة الموضة لسنوات طويلة وحلّ مكانها الشعر الطويل، إلا أن الشعر القصير لا يزال حكراً على بعض الفنانات اللواتي لا يتركن مناسبة إلا ويؤكدن على خيارهن الموفّق. قبل يومين، وفي حفل الأوسكار تحديداً برزت نجمات عالميات صمدن بتلك التسريحة الجميلة لفترة طويلة. "آن هاثاواي" نجمة جميلة عرفها الناس بتلك التسريحة، قالت: "أحب الحياة بالشعر القصير، وأشعر أنني أجمل وأرتاح اكثر في تلك التسريحة". لم تكن تسريحة شعر النجمات منظّمة، بل كانت تسودها بعض العفوية وقليل من الحركة الطبيعية. يمكن الحصول على تلك التسريحة برشّ القليل من الرذاذ (سبراي) مجمّد للشعر على اليدين ووضعه على الشعر.

الحرية

أما الممثلة "تشارليز ثيرون" فقد نصحت النساء بالحذو حذوها وحلق شعر رؤوسهن، ليتمتعن بالحرية التي حصلت عليها. وقالت ثيرون في مقابلة مع مقدم البرامج راين سيكرست خلال مشاركتها في حفل الأوسكار، إنها غير نادمة على تخلصها من خصلات شعرها الطويلة الشقراء لتشارك في فيلم "ماد ماكس". أما بالنسبة إلى تسريحة شعر Miley Cyrus فإن تلك الجميلة بدت أصغر بالشعر القصير، لأنها اعتمدت تسريحة قريبة إلى شعر الرجال مع غرّة طويلة رفعتها إلى الأعلى. الملفت أن الممثلة عرفت أن اللون الأشقر الفاتح هو الذي يليق بتلك التسريحة لأنه مليء بالجرأة. واعتمدت الممثلة Halle berry ذلك اللوك منذ فترة طويلة، ولكنها في حفل الأوسكار بدت تسريحتها عفوية وغير منظمة وكأنها على طبيعتها.

إذاً، تسريحات غريبة تعتمدها نجمات، فما رأيك بها؟