أصالة بلوك "جنوني" لا يليق إلا بها؟

زكية الديراني   |   3 مارس 2013

تحرص أصالة في الفترة الأخيرة في برنامجها "صولا" بالظهور بلوك غريب لم  تسبقها أية فنانة إليه. وهو ستايل اعتمدته النجمة حتى تميز نفسها عن زميلاتها وقد نجحت بذلك.

عندما بدأت الإعلانات الترويجية لبرنامج "صولا"، ظن البعض أن أصالة ستطل بستايل كلاسيكي إن كان من ناحية الشعر أو حتى المكياج. لكن الملفت أن النجمة عرفت كيف تختار لوكاً منفرداً وخاصاً بها. لم تعتمد الفنانة تسريحات شعر عادية، بل اختارت تسريحات قريبة من قلب الفتيات على اختلاف أعمارهن. فمن منا لم تنفذ يوماً تسريحة الضفائر خلال دراستها في المدرسة أو حتى في الجامعة؟ لكن الجديد في تلك التسريحة أن أصالة اعتمدتها كهوية لها في غالبية حلقاتها لتبدو وكأنها تجلس حقاً في منزلها وتتصرف على حرّيتها من دون وجود الكاميرا.

ضفائر على أشكالها

أطلت أصالة بمختلف أشكال ضفائر الشعر، ومنها تلك التي تنفذ على كافة الشعر أو في الجزء الأمامي منه. وفي إحدى حلقات برنامجها "صولا"، كشفت الفنانة أنها تجول في بالها فكرة صبغ شعرها باللون الأشقر الذهبي مع أطراف حمراء اللون، فهل تنفذ أصالة تلك الفكرة المجنونة؟ تتعاون النجمة في حلقات برنامجها مع مصفف الشعر المعروف محمد الصغير وكذلك مع صالون "باتشي اند لوتشي".

إذاً، شعر أصالة محطّ جدل كبير ولكن المؤكد أن الجرأة عنوان أصالة الجديد، فهل توافقين على ذلك؟