خطوات سهلة ومستحضرات مضمونة لعيون مُشرقة!

الريم سيف  |   11 مايو 2013

مع ألوان ظلال العيون الفاقعة العديدة التي رأيناها هذا الموسم على السجادة الحمراء، منصات عروض الأزياء ورفوف مستحضرات المكياج، يمكننا الاستنتاج بأن هذا الموسم هو بالتأكيد موسم العيون المشرقة!

ولكن ماذا إذا كانت عيونِك عكس ذلك؟ لا تقلقي، إليكِ طرق متنوعة لاستخدام ظلال العيون لإظهار عيونكِ وكأنها أكثر بريقاً:

أولاً، إذا كنتِ تعانين من الهالات السوداء ابتعدي عن ظلال العيون الرمادية والسوداء لأنها تعمل على زيادة الانتباه والتركيز على الهالات السوداء تحت العينين. واستبدليها بالظلال الفاتحة كالوردية والدراقية، فهي تزيد من إضاءة العينين.

أما إذا كنتِ تعانين من الهالات السوداء مع العيون المرهقة فإن العمل على إظهارهما بشكل مشرق أكثر هو هدفكِ! والسر وراء ذلك يكمن في إيجاد الكونسيلر الكريمي المناسب، تأكدي من كونه يحتوي على لون اساسي وردي او دراقي بدل الأصفر حتى يمكن من محو الهالات السوداء تماماً. كما أن التركيبة الكريمية للمستحضر ستعمل على ترطيب المنطقة وعدم التجمع في الخطوط الرفيعة وبالتالي عدم ظهور المنطقة بلوك جاف.

بعض من مستحضراتنا المفضلة لزيادة إشراق العين هو Touch Eclat  من YSL، حيث يعمل على عكس الضوء من على سطح البشرة وبالتالي الظهور بلوك مشرق وصحي أكثر.

جربي كذلك Touche Veloutee من Terry وهو مستحضر مشابه للسابق ولكن أكثر سماكة وبالتالي يعمل بشكل أفضل مع البشرة الناضجة.

وأخيراً، جربي مستحضر "كلينيك" للعيون المتعبة والمتورمة وهو عبارة عن "رول أون" بالكافيين، وهو ملاءم للاستخدام قبل وضع المكياج لتهدئة العيون المتعبة.