ودّعي مشاكل الأظافر مع " Nail Revitalizer Gel" من فليكسيتول

الريم سيف  |   17 مايو 2013
الأظافر الجميلة هي أظافر قوية وصحية لا تشوبها البقع. بيد أن العناية بها هي مهمة متواصلة كون الأظافر معرّضة بشكل روتيني للمشاكل بما فيها تغيّر اللون والتغلّظ والتقصّف. وفي هذا الإطار، تقدّم "فليكسيتول" مستحضراً جديداً أطلقت عليه اسم "Nail Revitalizer Gel" لكلّ من تعاني من تغيّر لون الأظافر وتغلّظها وتقصّفها باعتباره المنتج المثالي الوحيد الذي يوفّر العلاج للمشاكل الثلاث معاً بحيث يزيل تلوّن الأظافر فتصبح أكثر ليونة وقوة.

يعالج هذا المنتج مختلف المشاكل الشائعة التي تصيب أظافر اليدين والقدمين على السواء من خلال توفير العناية لها ومحاربة تلوّنها وتغلّظها. تحتوي تركيبته ذات المفعول الثلاثي على ملمّع بصري optical brightener لإزالة تلوّن الأظافر، اليوريا Urea لتليين الأظافر المغلّظة والكيراتين Keratin لتجدّد الأظافر واستعادة حالتها الصحية. ويأتي هذا المستحضر الملائم لمرضى السكري أيضاً مع مطبّق سهل الاستخدام ولا يظهر للعين المجردة بعد الاستعمال.

Nail Revitalizer  من فليكسيتول هو منتج يعمل على توفير الحلّ للمشاكل بشكل فعلي بدلاً من حجبها بفضل تركيبته المثبتة سريرياً والمرفقة بعلب تعرض صوراً للأظافر "قبل وبعد" استعمال المنتج تظهر نجاح العلاج. بفضل هذا المنتج أصبح علاج مشاكل تلوّن الأظافر وتغلّظها وتقصّفها عملاً سهلاً وملائماً.

يباع منتج Nail Revitalizer في الصيدليات الرئيسية ويبلغ سعر التجزئة 45 درهماً.