10 كيلوغرامات في 20 يوماً... برافو كلوي كارداشيان!

قبل أسبوعين، غرّدت كلوي كارداشيان على تويتر بأنّها حقّقت الرشاقة وهي فخورة اليوم بنفسها بفضل النتيجة. إذ خسرت حوالي 10 كيلوغرامات في غضون 20 يوماً من أجل الحصول على جسم نحيل قبل فصل الصيف. كلوي التي لم تخجل يوماً من وزنها الزائد تعترف بكل خطوات معركتها مع خسارة الوزن. وقد ظهرت على غلاف إحدى المجلات الأميركية بالبكيني تحت عنوان "كيف أصبحت نحيلة بسرعة" لإظهار نتائج نظامها الغذائي الجديد.

كارداشيان لم تحرم نفسها من أي نوع من الأطعمة لتحقيق هذا الوزن، بل كانت تتناول كل أنواع المأكولات المنزلية ولكن بكمية معتدلة جداً. وفي اليوم التي كانت تريد فيه تناول الحلويات، كانت تمارس 4 ساعات من الرياضة لحرق السعرات الحرارية الزائدة. وهي تحرص على تناول الوجبات الرئيسية الثلاث وتختار أطعمة صحية لوجبة السناك كالفراولة أو التشيبس اللايت كالصورة الموجودة أعلاه التي نشرتها قبل أسبوع على حسابها على الإنستغرام. كما أنّ التمارين الرياضية أصبحت من عادات كلوي اليومية تمارسها مع زوجها لاعب كرة السلة تحت إشراف مدرب خاص. اذن، فسرّ رشاقة كلوي كاردشيان هو تغيير نظام حياتها من خلال اختيار الأطعمة الصحية وممارسة الرياضة بشكل يومي.

كلوي تستحق التصفيق على خطوتها الصحية الجديدة التي تعتبر السبيل الأنسب لتحقيق الرشاقة الدائمة. فما رأيك أنت يا زهرتنا؟ وهل ستتبعين خطوات كلوي لخسارة الوزن الزائد.

 

المزيد:

لماذا خضعت بينيلوبي كروز لعلاج الوخز بالابر؟

لماذا دخلت زيتا جونز مجدداً مركز الرعاية الصحية؟

نعومي كامبل لا تهتم بوزنها!