ما علاقة زوج نانسي عجرم بابتسامة شيرين الهوليوودية؟

زكية الديراني   |   18 يونيو 2013

لفتت المغنية شيرين عبد الوهاب خلال حضورها برنامج "أراب آيدول 2" أن دكتور الاسنان فادي هاشم زوج المغنية نانسي عجرم هو من اهتم بابتسامتها الهوليوودية، ولكن في الحقيقة إن الفنانة وقعت في خطأ فما هو؟

في تحقيق سابق نشرته "أنا زهرة" العام الماضي حمل عنوان "أنا زهرة تكشف سر ابتسامة شيرين عبد الوهاب"، تضمن المقال معلومات عن طبيب أسنان تزوره شيرين قبل سنوات، ونفذ لها ابتسامتها المميزة. لم نذكر اسم الطبيب كي لا يتهمنا البعض بأننا نروّج له، لكن بعد تصريحات شيرين الأخيرة بأن فادي هاشم هو من اهتم بضحكتها الهوليوودية كان لا بدّ من كشف الحقيقة.

جو كرم وليس زوج نانسي

 

تعرّفت المغنية المصرية قبل سنوات على طبيب أسنان لامع اسمه جو كرم، وقد أشرف على ابتسامة شيرين وتابعها في كل مراحلها، وبالفعل نفذ كرم تغييراً شاملاً في ضحكة الفنانة ويومها أثنى الجميع على تلك الخطوة وخصوصاً خلال حضور الفنانة لحفل "الموركس دور" العام الماضي. قبل يومين وخلال زيارة شيرين إلى بيروت لتصوير حلقة "أراب ايدول"، زارت عيادة كرم، لكي يعدّل بابتسامتها مثل تبييض وتنظيف أسنانها، إلا أن الأخير كان خارج لبنان، فوقع اختيارها على فادي هاشم. لم تكن شيرين تتعامل نهائياً مع زوج نانسي، فأجرى هاشم بعض التعديلات البسيطة على ابتسامة المغنية المصرية، ولكنه للاسف لم يوقف بخطواته.

قبل وبعد

فور تصريحات شيرين نشر البعض لها صوراً على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر ابتسامتها قبلاً وضحكتها الحالية. وقد كانت التعليقات متنوعة، فالبعض اعتبر أن ضحكتها السابقة كانت طبيعية أكثر، بينما ابتسامتها الحالية مبالغ فيها قليلاً. يبدو أن شيرين شعرت بالخجل عندما تحدثت نانسي عن ابتسامتها، فما كان من المغنية المصرية إلا أن شكرت هاشم.

إذاً، تعرضت شيرين لموقف محرج، فبدل أن تشكر جو كرم الذي أشرف قبل أكثر من 3 سنوات على ابتسامة الفنانة، شكرت زوج نانسي، فكيف وجدتِ ابتسامتها الأخيرة؟