ديانا كرزون كما لم تروها من قبل!

زكية الديراني   |   21 يونيو 2013

تعاون خبير التجميل المصري علاء التونسي مع المغنية الأردنية ديانا كرزون مرات عدّة، لكن خضعت الفنانة لجلسة تصوير في الأيام القلية الماضية قد تكون غلافاً لألبومها المقبل، فأطلت بصورة مختلفة ومميزة لدرجة أن من شاهد الصور لم يعرف أنها تعود لديانا. فما سرّ تلك الإطلالة؟

عندما طلبت ديانا كرزون من علاء التونسي أن ينفذ  لها مكياجاً، أحبّ خبير التجميل أن يغيّر في ستايلها وينفذ لها لوكاً لم يسبق لها أن أطلّت به. من المعروف أن التونسي صاحب ريشة مميزة، فهو يتعامل مع باقة كبيرة من الفنانات على غرار أنغام وأصالة، وقادر أن يظهر الفنانة بصورة خاصة بها. يلفت التونسي في حديث لـ "أنا زهرة" أن ألبوم ديانا الجديد، يحتوي على أغاني خليجية، لذلك أحبّ أن يعتمد على الألوان الدافئة والناعمة الشبيهة باللوك الأندلسي، فكانت مفاجأة للجميع. اعتمد أحمر شفاه بني مع ألوان ظلال ترابية اللون مع تحديد الحاجبين بطريقة واضحة. يوضح التونسي أن المغنية فضّلت أن تبدّل في ستايلها بدءاً من تسريحات شعرها والاكسسوارات التي اعمدتها فبدت ملكة قادمة من كتب الأساطير.

سلطانة بتسريحات شعرها

فضّل مصفف الشعر هيثم دهب أن يظهر ديانا بتسريحات عصرية تواكب الموضة حالياً، فنفذ لها تسريحات "الرترو" المميزة، وفي صور أخرى وضعت الفنانة التاج فبدت سلطانة قادمة من عالم مسلسل "حريم السلطان".

باختصار، للمرة الأولى ومنذ فترة طويلة تطل ديانا بلوك جميل وشبابي، فهل وجدته مميزاً؟