رشا شربتجي: هذا سبب اعتقال سامر رضوان!

وائل العدس  |   21 يونيو 2013

استغربت رشا شربتجي مما جاء في أحد المواقع واتهمها وزوجها بالوقوف وراء اعتقال سامر رضوان. هكذا فإنّ الكثير من الصفحات الفنية على الفايسبوك تداولت الخبر من دون التأكد من صحته.

رشا التي تقيم في دمشق، أبدت استياءها من مروّجي هذه الشائعات البغيضة وقالت في تصريح خاص لـ"أنا زهرة" إنّ "سامر صديق عزيز ويربطني به مشروع ناجح قدّمناه على مدار سنتين قبل أن أعتذر عن الجزء الثالث لأسباب لا علاقة لها بالنصّ المكتوب".

وأضافت أنّها "سمعت أن اعتقال سامر يعود إلى مشكلة قديمة بينه وبين أحد الأشخاص الذي ادّعى عليه افتراءً لخلاف مادي. وقد حاولت مراراً أن أصطحبه إلى دمشق عندما كنّا نصوّر في بيروت بهدف الحصول على موافقة الرقابة، لكنّه رفض لعلمه أنه مطلوب للأمن بسبب هذه القصة". وتابعت أنّ "إحدى الصحف اللبنانية نشرت بتاريخ 29 نيسان (أبريل) الماضي علمها بنية جهات أمنية سورية اعتقال سامر على خلفية خلاف شخصي حاد مع ممثل سوري شاب اسمه محمد عمر".

وأكّدت رشا أنها وزوجها نسيا "الولادة من الخاصرة" وما رافقه من مشاكل، وابتعدا تماماً عن الأجواء الفنية، مشيرة إلى أنّها تحاول مساعدة سامر لإطلاق سراحه.

يذكر أنّ رشا شربتجي اعتذرت عن عدم إكمال تصوير "منبر الموتى" بعدما صوّرت 30% من المشاهد، قبل أن يحلّ سيف الدين سبيعي مكانها، لتغيب عن الدراما السورية هذا الموسم للمرة الأولى.

المزيد:

رشا شربتجي تتعرض للتزوير

رشا شربتجي تنسحب من “منبر الموتى”