مايا دياب تخسر نصف شعرها!

زكية الديراني   |   2 يوليو 2013

أطلت الفنانة مايا دياب الأحد الماضي ضيفة في برنامج الغطس "سبلاش" الذي يعرض على شاشة "ال بي سي" اللبنانية، وبدا شعرها خفيفاً، فما الذي حصل معها؟

كشفت إطلالة مايا الأخيرة الحجم والطول الحقيقي لشعرها، فبعد أن تخلّت الفنانة عن وصلات الشعر الاصطناعية وبعض الحشوات، بدا شعرها خفيفاً ويصل إلى كتفيها فحسب، لأنه تعرّضه للكثير من حرارة "السشوار". في آخر حضور لها، بدت النجمة وكأنها خسرت نصف شعرها، وغيّرت لونه من البني الفاتح إلى الأشقر الفاتح، وهو اللون الذي تعتمده مايا خلال فصل الصيف ليتناسب مع لون بشرتها السمراء.

ماذا حصل؟

أشرفت على تسريحات شعر مايا في "سبلاش"، مصففة الشعر فاديا المندلق التي تتعامل باستمرار مع النجمة، فنفذت لها تسريحتين. الأولى كانت قريبة من تسريحة "الروك" العصرية، بينما في التسريحة الثانية تركت الحرية لشعرها، وهنا بدا الحجم الطبيعي لشعر مايا من دون أي "بهارات" إضافية. بما أن البرنامج يعتمد على غطس المشاهير في المياه، أجبرت مايا على التخلي عن وصلات الشعر واعتمادها على شعرها الحقيقي، فبدا خفيفاً وعاديّاً وليس مبالغاً فيه كما كانت تطلّ به سابقاً وتلفت النظر بحجمه وكثافته المبالغ بها. لكن رغم كل هذا، بدا الشعر طبيعيّ وجميل مع وجه مايا، ويتناسب مع تكاوين وجهها.

إذاً، هذا هو الحجم الطبيعي لشعر الفنانة، فما رأيكِ أنت؟