حبوب لترطيب بشرة المسافرات الدائمات؟ جديد "إيميدين"

الريم سيف  |   2 يوليو 2013

"هل تعلمين بأن الهواء داخل مقصورة الطائرة أكثر جفافاً من هواء الصحراء؟ وبأن جسمك يمكن أن يخسر حوالى الليتر إضافي من الماء في اليوم إذا كنتِ على متن الطائرة؟"

-  بيا تشونغ، ربّان طائرة

هناك أمور كثيرة ترهق بشرتكِ فشرب كميات وافرة من المياه واستخدام المرطّب بسخاء قبل وبعد السفر على مين الطائرة يساعد على المدى القصير، لكن البشرة التي تعاني من الجفاف بصورة دائمة بحاجة إلى حلٍ آخر.

أظهرت الاختبارات السريرية أن تناول حبتين من IMEDEEN DERMA ONE® يومياً طيلة تسعين يوماً يؤدي إلى رفع مستويات الرطوبة في البشرة بمعدل 30% وهو خبر رائع للطيارين الدائمين وكثيري الأسفار.

كانت "بيا تشونغ" إبنة الستة والثلاثين عاماً، وهي ربانة طائرة تجارية، تعتبر البشرة الجافة من مخاطر مهنتها إلى أن قامت إحدى صديقاتها بتعريفها إلى مستحضرات IMEDEEN:

"كنت أشعر من قبل بأن بشرتي مشدودة وغير مريحة وتبدو باهتة اللون ومتعبة. فأي شائبة كانت تبدو أسوأ بعشرة أضعاف! وقد لاحظت التحسّن في حالة بشرتي عموماً بعد شهرين على تناول IMEDEEN فلم تعد بحاجة إلى امتصاص قدر كبير من المرطبات كما كانت الحال من قبل! يمكنني القول بصدق بأن حالة بشرتي قد تحسنت وتبدو أفضل مما كانت عليه لسنوات – لقد أحببت النتيجة وأنا أقول ذلك للجميع".

عناية بالبشرة من الطراز الأول ونتائج سريعة مع أقراص العناية بالبشرة من IMEDEEN.