كيف أٌتقن تسريحات الصيف بشكل احترافي؟

الريم سيف  |   5 يوليو 2013

إن اختياركِ الظهور بتسريحة Boho هو أمر مثالي للصيف، ولكن هل كنتِ تعلمين بأن على الرغن من سهولة مظهر تسريحات الصيف فإنها أصعب من القيام بالتسريحات الأخرى الأكثر رسمية؟ ذلك لأن الحصول على مظهر التسريحة الغير مرتبة أو الغير مكتملة لا يعتمد فقط على رفع شعركِ الغير مسرح كما تعتقد الكثيرات! إليكِ نصائحنا للحصول على أفضل تسريحة صيف من المنزل:

1-   اغسلي شعركِ بشامبو يزيد من كثافة الشعر Volumising Shampoo وزعي بلسم خفيف الوزن على خصلات شعرِك مع التركيز على الأطراف ثم اشطفي بالماء.

2-   جففي الشعر سريعاً بالسشوار وضعي كمية كف اليد من مستحضر الموس Hair Mousse لزيادة كثافة الشعر. للحصول على أفضل نتيجة عند تجفيف الشعر بالسشوار لهذه التسريحة، قومي بفرق الشعر من الجانب، وقومي بتجفيف أحد الجزأين ثم قومي بتجفيف الجزء الآخر حتى تكونين قد جففتي 95% من الشعر.

3-   والآن قومي برش مثبت الشعر القوي على خصلات الشعر كاملة بعد قلبِك للشعر ثم اجمعيها كاملةً في تسريحة ذيل حصان مرتفعة وابدئي بعمل كعكة الشعر، ثبتيها باستخدام دبابيس الشهر واتركيها لتجف لمدة 15 دقيقة.

4-   أزيلي الكعكة وقومي بالتسريح الخلفي للخصلات المموجة من الشعر باستخدام أصابعِك.

5-   أخيراً، قومي بتقسيم الشعر لنصفين واستخدمي فرشاة الشعر الخاصة بالتسريح الخلفي لخصلات الشعر حتى تحصلي على المزيد من الكثافة، وهكذا ستحصلين على الكثير من الكثافة عند تاج الرأس.