جيني إسبر نسخة طبق الأصل عن هيفا وهبي؟

الريم سيف  |   11 يوليو 2013

تعود الممثلة السورية جيني إسبر إلى الوقوف أمام الكاميرا في مسلسل "صبايا 5" الذي يعرض حالياً على الشاشات خلال شهر رمضان المبارك. ولكن تلفت الجميلة الأنظار بمكياجها القوي الذي اعتمدته واللوك الذي أطلت به، فما سرّه؟

كعادتها اتبعت جيني إسبر إطلالة فريدة من نوعها في مسلسلها الجديد الذي أعادها إلى الشاشة الصغيرة، بعد أن وضعت ابنتها ساندي قبل أشهر قليلة. حاولت الممثلة السورية أن تطلّ بصورة جميلة لتحافظ على الإطلالة نفسها التي عرفت بها قبل أن تصبح "ماما". فالمكياج القوي كان رفيقها في "صبايا 5"، مع التركيز على إبراز العينين بقلم الكحل الأسود، وكذلك وضعت أحمر الشفاه اللماع مثل الزهري والبرتقالي وحدّدت حاجبيها بطريقة مبالغ فيها أحياناً. لم تكن جيني بحاجة إلى كل ذلك المكياج كي تظهر بستايل جميل، ويتساء البعض عن أسباب تلك المبالغة؟. فالفنانة معروفة بولعها بالمكياج، وقد لجأت في السابق إلى عمليات التجميل وحقن البوتوكس، لتلفت النظر.

عدسات لاصقة

ستظهر جيني بعدسات لاصقة طوال مسلسل "صبايا 5"، وقد تبرّر ذلك بأن دور الفتاة "ميديا" التي تتبع خطوط الموضة العريضة، وتفرض عليها تلك الشخصية أن تكون بكامل أناقتها مع عدسات لاصقة تارة يكون لونها أزرق وتارة أخرى خضراء لماعة. تذكرنا عدسات جيني بعدسات الفنانة هيفا وهبي التي لا تتخلى عنها أبداً، وقد طرحت المغنية اللبنانية بالأمس صورة لها وهي تضع عدسات ذات اللون الأزرق فبدت غير طبيعية البتة.

إذاً، يشبّه البعض صورة جيني بأنها نسخة عن لوك هيفا، خصوصاً من ناحية المكياج والألوان التي استعملتها، فهل توافقين الرأي؟